باحارثة والاصطياد في الماء العكر

2021-01-20 03:33

 

باحارثه منذو تعينه رئيس الهيئه العامة للاراضي لم يحرك ملف الاراضي المخصصه للاستثمار ..من يستطيع ان يجيب على هذا السؤال ؟.

تعين بعد ذلك مدير مكتب رئيس الوزراء ..وضل محتفظ بالهيئه.. خلال الفتره الماضيه لم يتطرق إلى هذا الأمر ولم يطرح الملف على طاولة رئيس الوزراء .لماذا ؟ ..في هذه اللحظه بعد تشكيل حكومة المناصفه .. وبعد اصدار القرارات الرىاسيه التي رفضت لمخالفتها لاتفاق الرياض نزل باحارثه الى اراضي عدن ووجه بسحب الاراضي المخصصه للاستثمار لماذا طرق هذه القضيه هل يريد يحرك عجلة الاستثمار أم يريد أن يخلق مشكلة لارباك جهود محافظ عدن وحكومة المناصفه التي تتولى في اولوياتها تحريك الاستثمار وتشجيع المستثمرين ووضع معالجات للمعاناه التي يوجهوها من الابتزاز والحمايه والبسط والاستيلاء على الاراضي المخصصه للاستثمار .

هذا أولا وثانيا ،، أن باحارثه تدخل في صميم اختصاص الهيئه العامة للاستثمار التي هي معنيه بتحريك هذا الملف ومعالجة مشاكله ..أيضا الاستثمارات في عدن من اختصاص  كذلك السلطه المحلية. عدن .. وهي معنيه كذلك ببحث ملفه ..

ما أقدم عليه باحارثه هو ارباك للاستثمار وارباك لجهود السلطة المحلية عدن في استنهاض التمنيه .

ويعلم الجميع أن الاستثمار في ضل ظروف حرب وعدم استقرار امني وسياسي لايستطيع المستثمرون تنفيذ مشاريعهم .. وحين حان وقته بوجود حكومه جديده وقيادة سلطة محليه جديده .. لايريدو لعدن والجنوب تنميه واستثمار ،،

سعيد الصيدي

الثلاثاء 19يناير