شبوة برس: يرصد تغطيات وسائل إعلام حزب الاصلاح لجنازة الخطيب وجميعها تتجاهل الإشارة للقاتل

2013-06-07 18:30
شبوة برس: يرصد تغطيات وسائل إعلام حزب الاصلاح لجنازة الخطيب وجميعها تتجاهل الإشارة للقاتل
شبوة برس- خاص صنعاء

رصد ‘‘ شبوة برس‘‘ تغطيات وسائل إعلام حزب الاصلاح اليمني لجنازة الشهيد خالد محمد أحمد الخطيب في عدن ظهر اليوم, والذي قتل وزميله حسن أمان منتصف الشهر الماضي على أيدي مرافقي الشيخ علي عبدربه العواضي عضو الهيئة العليا لحزب الاصلاح اليمني , بحجة تجاوزهم لموكب زفاف إحدى بنات الشيخ العواضي , الذي تناقضت أقواله في توصيف الحادث وآخيرا صدر بيان عن ديوانه  عن الحادث اعتبر العواضي تجاوز الشهداء أمان والخطيب للموكب مساسا بهيبته وبروتوكول زواج بنته مما يستوجب القتل .

جميع وسائل إعلام التي رصدها ‘‘ شبوة برس ‘‘ أوردت خبر الجنازة والتشييع بإقتضاب لا يتناسب هول المناسبة وجرم وقباحة الفعل الذي أزهق النفس التي حرم الله قتلها .

وسيلتين إعلاميتين إصلاحيتين كبيرتان تجاهلتا الجنازة البتة وهما الأهالي والمصدر أونلاين بالأضافة الى الموقع الرسمي الاصلاح نت .

 

مارب برس

شيع اليوم في مدينة عدن جثمان الشهيد الشاب خالد الخطيب الذي قتل على يد مسلحين في العاصمة صنعاء مؤخرا .

 

موقع أنصار الثورة

شيع اليوم في مدينة عدن جثمان الشاب خالد الخطيب الذي قتل على يد مسلحين في العاصمة صنعاء مؤخرا . وطالبوا أجهزة الامن بمضاعفة الجهود في تعقب الجناة المتورطين بجريمة قتل الشابين خالد محمد الخطيب و حسن جعفر امان وتقديمهم للعدالة في أقرب وقت ممكن .

 

الصحوة نت

شيع اليوم في مدينة عدن جثمان الشاب خالد الخطيب الذي قتل على يد مسلحين في العاصمة صنعاء مؤخرا .

 

عدن أونلاين الذي يبث من عدن

شيع اليوم الخميس ذوو الشاب خالد الخطيب وجمع غفير من أبناء عدن المشاركين في الجنازة حيث تم الصلاة على الشهيد الحاضر في مسجد الرضا بالمنصورة بعد صلاة الظهر ومن ثم تم تشييعه إلى مقبرة أبو حربه ليوارى الثرى وسط لفيف كبير من أهله وأصدقاءه وجمع غفير من أبناء عدن .

 

فيما رفع المشيعون صور ولافتات فيها صورة الشهيد / خالد الخطيب ، وعبارات الادانة والاستنكار لعدم قدرة السلطات الأمنية إلى يومنا هذا في القاء القبض على الجناة رغم أنهم معروفين للقاصي والداني .. حيث تم تأجيل تشييع الشهيد / حسن جعفر أمان من قبل أسرته حتى يتم القاء القبض على القتلة .

 

26 سبتمبر ووكالة سبأ للأنباء

شيع اليوم في مدينة عدن جثمان الشهيد الشاب خالد الخطيب الذي قتل على يد مسلحين في العاصمة صنعاء مؤخرا .

وتقدم التشييع عدد من قيادات وممثلي منظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية في المحافظة وافراد اسرة الشهيد. . وشارك في التشيع جمع غفير من المواطني