الجنوب يطرد الحوثيين من الثكنات.. للأرض أشاوس يحمونها

2021-02-17 08:15
الجنوب يطرد الحوثيين من الثكنات.. للأرض أشاوس يحمونها
شبوه برس - خـاص - عـــدن

 

تواصل القوات المسلحة الجنوبية، بطولاتها العظيمة في سبيل استعادة المزيد من أراضي من الاحتلال الحوثي الغاشم، ضمن عمل عسكري كبير يحمل الكثير من الدلالات.

 

ففي أحدث التطورات الميدانية المهمة، أوقعت القوات المسلحة الجنوبية قتلى وجرحى في عملية عسكرية نوعية بثكنات المليشيات الحوثية الإرهابية في مواقع بقطاع جبهة بتار شمال الضالع.

 

وحرَّرت وحدات القوات الجنوبية مواقع القادرية والحبيل من سيطرة عناصر المليشيات المدعومة من إيران، في هجوم مباغت على التمركزات الحوثية.

 

يأتي هذا فيما أكَّدت مصادر ميدانية وقوع اشتباكات عنيفة خلال المعركة، موضحة أنّ مباغتة عناصر المليشيات الإرهابية ساهم في حسم المعركة سريعًا.

 

تُضاف هذه الضربات إلى سلسلة طويلة وعظيمة من الجهود التي سطّرتها القوات المسلحة الجنوبية في سبيل تصديها للإرهاب الخبيث الذي نفّذته المليشيات الحوثية الإرهابية.

 

وتبرهن البطولات التي تحقّقها القوات الجنوبية أنّ الوطن يملك قوات مسلحة باسلة، قادرة على حفظ أمن الوطن وضمان استقراره والتصدي للمؤامرات والاعتداءات التي تُحاك ضده من قِبل مجموعة من الأعداء الذين يتآمرون على الوطن.

 

هذه الجهود العسكرية المتواصلة في هذا الصدد تبعث برسالة للتحالف العربي بأنّ الجنوب جزءٌ أصيلٌ من مشروعه الذي يحارب المشروع الفارسي الخبيث في المنطقة، وأنّ الجنوب يستحق أن يحصل على المزيد من الدعم من قِبل التحالف لسرعة حسم المعركة.

 

كما أنّ جهود القوات الجنوبية في مواجهة الإرهاب الحوثي المسعور تبعث برسالة واضحة للمليشيات الإخوانية حول كيفية الدفاع عن الوطن من شر المتآمرين عليه، حيث أنّ مليشيا نظام الشرعية تواصل العمل على تسليم الجبهات والمواقع للمليشيات الحوثية.

 

هذا الواقع يبرهن على أنّ الجنوب يقف إلى جانب المشروع القومي العربي في سبيل التصدي للإرهاب الحوثي القادم من إيران، بينما تمارس المليشيات الإخوانية طعنة غادرة بالتحالف العربي عبر علاقاتها الخبيثة مع الحوثيين.

 

الحوثي التحالف العربي الضالع الإخوان مليشيات الحوثي الحوثي

*-شبوة برس ـ المشهد العربي