خليفة الانسانية تنقل طفلة سقطرية تعاني من مرض بقلبها للعلاج بإلإمارات

2021-03-25 08:00
خليفة الانسانية تنقل طفلة سقطرية تعاني من مرض بقلبها للعلاج بإلإمارات
شبوه برس - متابعات - سقطـرى

 

متابعة : أحمد جمعان تصوير : إبراهيم يوسف

نقلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية طفلة مصابة بصمامات للقلب من جزيرة عبد الكوري لمستشفى الشيخ خليفة بجزيرة سقطرى .

ويأتي نقل الحالة بتوجيهات من مندوب المؤسسة سعادة خلفان المزروعي بعد اتصال قام بها فريق المؤسسة الزائر لجزيرة عبد الكوري عبر جهاز الثرياء وابلاغة بحالة الطفلة الذي بدوره وجه بسرعة نقل الطفلة لمستشفى الشيخ خليفة بسقطرى تمهيداً لنقلها للإمارات للعلاج على نفقة المؤسسة .

***

تلبية نداء

وعبر والد الطفلة شيخة عبدالقادر الجمحي عن شكره وتقديره الكبير لدولة الإمارات ومؤسسة خليفة ومندوبها سعادة خلفان المزروعي على هذه اللفتة وسرعة تلبية نداء اسرة الطفلة لإنقاذ حياتها من مرض القلب الذي انهك جسدها الضعيف والتكفل بعلاجها مما تعانية من مرض قضى على براءة طفولتها .

***

موقف أخوي

من جانبه أشار محمد سالم الجمحي ان مواقف الاشقاء بدولة الإمارات إلى جانب الجزيرة واهلها موقف أخوي وإنساني صادق يلمسه الجميع من في الجزيرة ..لافتاً ان نقل الطفلة للعلاج مما تعانية من مرض في القلب يعد مبادرة إخلاقية وإنسانية رائعة سيخفف من معاناة وهم اسرة عانت كثيرا لمرض طفلتهم وغير قادرة على السفر بها والعلاج في الخارج لتكلفته البالغة.