انتهازية سفارة اليمن في جاكرتا تحول مناسبة افتتاح "مطعم باكدم" إلى احتفال بأعياد مايو

2021-05-28 13:20
انتهازية سفارة اليمن في جاكرتا تحول مناسبة افتتاح "مطعم باكدم" إلى احتفال بأعياد مايو
شبوه برس - خـاص - جـاكـرتا

 

وجه السيد "عمر باكدم بلعبيد" رجل الأعمال الجنوبي الأندونيسي دعوة لبعض رموز مواطنيه وعدد من رجال الأعمال الجنوبيين واليمنيين المتواجدين في العاصمة الأندونيسية بمناسبة افتتاح مشروعه الجديد "مطعم الجزيرة" في مدينة جاكرتا يوم الأربعاء أمس الأول 26 مايو وشملت الدعوة سفير جمهورية المهجر اليمنية في الرياض وطاقم سفارته.

 

الغريب في هذا الحفل بمناسبة افتتاح "مطعم الجزيرة" يوم 26 مايو حولته فهلوة "أبويمن" لإحتفال بأثر رجعي لوحدة 22 مايو المقبورة من خلال النشر المحرف في وكالة سبأ اليمنية التابعة لحكومة المهجر اليمنية ويبدو ذلك لـ "غاية في نفس يعقوب" كما يقول المثل السائد .

كما سيطلع القارئ الكريم على التفاصيل في النصوص التالية:

محرر "شبوة برس" حصل صورة من دعوة "باكدم" مع ما فيها من خطأ في اسمه:

 

        بسم الله الرحمن الرحيم

جاكرتا بتاريخ 23 مايو 2021

تتشرف سلسلة مطاعم الجزيرة وشركة كانوماس للسفريات لصاحبها السيد/عمر باقدم بدعوتكم لحضور مأدبة غداء تقام على شرف سعادة سفير الجمهورية اليمنية الدكتور/عبدالغني الشميري ، ومجموعة من رواد الاعمال في إندونيسيا

وسيكون اللقاء في الساعة الواحده ظهراً من يوم الأربعاء الموافق 26 مايو 2021  في مطعم الجزيرة الكائن في شارع رادن صالح جاكرتا ، ونامل من خلال اللقاء أن يتم التعارف المثمر ومد جسور العلاقات حتى تعم الفائدة على الجميع و يتخلل اللقاء وصله فنية موسيقية.

حضوركم يشرفنا ويسعدنا

ودمتم في حفظ الله ورعايته

السيد عمر باقدم

 

وتحت عنوان "السفارة اليمنية بإندونيسيا تحيي العيد الوطني 22 مايو"

نشرت وكالة سبأ الخبر التالي كما أطلع عليه محرر "شبوة برس"

أحيت السفارة اليمنية في جاكرتا فعالية بمناسبة العيد الوطني الـ 31 للجمهورية اليمنية 22 مايو، بحضور مستشار الرئيس الإندونيسي لشؤون الشرق الأوسط الدكتور علوي شهاب، وعدد من رجال الأعمال والتجار وأبناء الجالية اليمنية في اندونيسيا.

 

وقال السفير عبدالغني الشميري في الاحتفالية " لقد كان الـ 22 من مايو نقطة تحول في تاريخ اليمن الحديث وكان تحقيق الوحدة تتويجا لنضالات اليمنيين في مختلف المحافظات وأثبت اليمنيون للعالم انهم أهل إرادة واقتدار في تحقيق إعادة وحدتهم".

 

كما توجه الشميري بالشكر للمنظمين للفعالية وعلى رأسهم رجل الاعمال الاندونيسي اليمني الحضرمي عمر باكدمً.