الاخوانج بين التقية وفوبيا الانتقالي

2021-07-18 23:52

 

اشتباكات عتق اثبتت صراع مليشيات ولتضليل ذلك تصرخ ابواق الاخوانج : ان الانتقالي يدفع لناشطيه بالدولار لتشويه الشرعية كيف!!؟ لا يوجد تشويها اكثر من الدماء وزمجرة السلاح !!

هم يعرفون حجم واتساع الانتقالي في شبوة ،  لا يريدون ايضا ان يعترفوا ان شبوة ليست مارب ، فمارب تكاد تخلو من انصار للرئيس  شعبيا ومؤسسيا اما شبوة فجنوبية الرئيس جعلت له انصار في مؤسسات المحافظة يريد الاخوان اجتثاثهم وللتضليل تعزف ابواقهم على الانتقالي وانهم انصار الامارات والمنافرات المناطقية والقبلية وان الصراع بين العوالق وقبائل واشراف بيحان او لقموش..الخ وهي افتراءات تصرف القبائل للمنافرات القبلية والمناطقية  لكي يسيطر التمكين والناس مشغولين بضجيج المناطقية والقبلية هي ذات النغمة والتصنيفات والافتراءات التي كثفوها التواصل الاجتماعي قبل اجتياح الاخوان لشبوة التي اجتاحوها وبعد الاجتياح انطفت!!

 

السلاح نطق وزمجر بين مليشياتهم قتلا وجرحا وارهابا وتخويفا للمدينة ويقولون : ان ابواق الانتقالي تنشر الفتنة !!!

تقاتلوا ويرفضون ان يجلسوا مع لجنة المساعي لمناقشة السبب والتداعيات ويجيك "مطفي" لقنوه ان يردد بمناسبة وبلا مناسبة الانتقالي والانتقالي..

تذكرنا مواقفهم وتعليقاتهم بمقطع تبادلته وسائل التواصل "لعبدالله صعتر " سالوه عن اتفاق "استكهلم" فاخذ يهذي ضد المجلس الانتقالي

هم نفس الصنف "مفرمتين " ضد الانتقالي وضد قضية الجنوب  تقاتلت مليشياتهم فاخذوا يهذون ضد الانتقالي

الانتقالي في احدات الشيخ عثمان اثبت انه مؤسسي فاصدر قرارات اقالت بعض المتسببين وحجمت صلاحيات البعض وعتق كلها لا تساوي شارعبن وماتفرع منهما في الشيخ عثمان اما ابواقهم فاصدرت فتواها بان القوات الخاصة صمام الامان لشبوة بانحياز لصنع راي عام ضاغط على اللجنة ضد الطرف الاخر وترفض قياداتهم الجلوس مع اللجنة التي كلفها لمناقشة ما جرى !!

مسكينة شرعية الرئيس يلبسونها "كثوب نوم " فالذاكرة ليست مثقوبة  فالكل يعلم ان الاخوانج اتهموا شرعية عبدربه بقتل القشيبي وسقوط عمران وبدعم الحوثي وانهم حين اقتحم الحوثي مخادع نومهم صاحوا :ليسنا دولة ولا ابو فاس وصمتت ابواقهم بل بررت انهزامهم المخزي بانه "حقنا لدماء المسلمين" فكيف يكونون صمام امان في شبوة وما انتخوا ليكونوا صمام امان في صنعاء!! وهم اعترفوا ان مليشياتهم تتجاوز السبعين الفاً حين اقتحمها الحوثي وكيف انهم في صنعاء حقنوا دماء المسلمين وفي شبوة استحلوها !!

 ورغم ذلك فان نشطاءهم يصدرون الفتاوى مقدما ويشنون الحملات بان الانتقالي "خوارج" ولن نتوه في مناقشتهم بل سنحيلهم لكتابات قدوتهم سيد قطب لعلهم يعرفون من الخوارج !!؟ ويفتون بان القوات الخاصة صمام امان لشبوة!! وهذا اتهام لقوات الشرطة وبقية القوات المحسوبة على الرئيس بانها ليست صمام امان!!!!

قد يستطيعون لملمة قتال ما بعد منتصف الليل في عتق بطريقة "بوس اللحى" لكن ما جرى يؤكد ان الشرخ لن يلتئم فالعرب تقول " ما يجتمع سيفين في جراب"

 

ومع ذلك سوف يستمرون انهم مع الشرعية ويدافعون عنها!!..هل من تقية اوضح من هذه

 

18يوليو2021م