اخر طائرة للتحالف مرت فوق الضالع قبل عامين

2021-10-04 14:54

 

تخيلوا لو دخل الحوثيين شبرين في الضالع كانوا سرحونا من المجرة وجبهة الضالع  آخر طائرة جزعت فوقها حق التحالف قبل سنتين والطيار نسي يعبي صواريخ .

 

التحالف خزق لهم  الجبال بمأرب كل يوم 40 غارة ولو الطائرة تأخرت ساعتين شل الحوثيين عليهم مديرية ويطلعوا آخر الليل يقولوا التحالف ما يدعمش الجيش الوطنييييي ؟

 

 ؛ هزموا في شبوة وشل الحوثي عليهم  3 مديريات ب 3 ساعات وللرد ؛ خلوا "مهاتير " يخطب  وهو راكب قدام ب الشاص " وقال أنه على رأس جيش جرار رايح  يستعيد بيحان ولا حدك واليوم ما وصلوش

 

6 ألوية فحطوا من بيحان واخر طقم من القوة الهاربة يسحبب  وراءه  مدفع جديد لنج ؛ ولا طلق طلقه  ؛ وخلوا حراسة البوابة زام الليل رقود قيموهم الحوثيين بالصرخة وعاد واحد منهم صيح طفوا التلفزيون فاتحين لي المسيرة من ضهر الله ؛ 13 جريح من اللواء 19 ما قدروش وهم هاربين يجزعوا يشلوهم  من المستشفى .

 

ارسلوا ملايين الريالات السعودية وراتب شهرين مقدما لتنفيذ غزوة الطويلة وجهزوا خطيب( خاص ) يقول لـ عيال عدن شوفوا بوابير كندم ودهفوها قدام الأطقم وولي الأمر با يعوضكم ومن دهف بابور عاطل في كريتر عوضه الله بلكزز  .

 

وبدل ما يدوروا مخرج لـ 500 جندي محاصرهم الحوثي  وسط مديرية العبدية في مأرب لهم 10 أيام كملوا البسكت حق البقالات يخططوا كيف يوصلوا لهم الروتي والجام طلعوا لنا بخطبة دهفاف البوابير للمجاهدين في كريتر  "