بتوجيه الرئيس الزبيدي: شباب الانتقالي بالقاهرة يزورون القامة الاعلامية نجيب يابلي

2021-12-13 13:17
بتوجيه الرئيس الزبيدي: شباب الانتقالي بالقاهرة يزورون القامة الاعلامية نجيب يابلي
شبوه برس - خـاص - القـاهـرة

 

تنظر قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، إلى الاستاذ والمناضل نجيب اليابلي ومن هم بمكانته وقيمته الوطنية والأدبية كثروة وطنية جنوبية تستحق الرعاية والاهتمام والاعتزاز بها لما قدمته وتقدمه من عطاء.

 

في هذا الاطار تأتي المتابعة الشخصية للسيد الرئيس القائد للحالة الصحية للسياسي والكاتب الكبير اليابلي، كما هي تأكيد والتزام بما سبق ان وجه به بتقديم الرعاية اللازمة لهذه الهامة الوطنية واعتبار محنته الصحية هي محنة للجميع وان اليابلي كان وسيظل الأب والأخ لكل شرفاء الوطن ومناضليه.

 

وترجمة لهذه المشاعر والمواقف الانسانية فقد كلفنا اليوم بمعية الزميل الاستاذ عبدالعزيز الشيخ، بزيارة المناضل اليابلي في مقر سكنه بالقاهرة، لنقل تحيات القيادة له وامنياتها له بدوام الصحة والسعادة، وطمأنته بأن حالته الصحية موضع اهتمام ومتابعة  قيادة المجلس، الذي لن يكون إلا العون والسند للاستاذ والمربي اليابلي فهذا حقه على الجميع .

بوجودنا مع الاستاذ اليابلي اسعدتنا حالته المعنوية العالية وابتسامته وروح الدعابة الجميلة التي لم تتغير فيه في أثناء سرده لقصص وحكايات ومواقفه التي لا تنسى.

نسأل الله ان يمن بالشفاء العاجل للاستاذ نجيب اليابلي وان يلبسه ثوب العافية وان يطيل في عمره، وحفظ الله الجميع من كل مكروه.

*- منصور صالح محمد : القاهرة