شبوة أولا "شعار انتهازي" يخدم الفاسدين

2022-04-27 10:39

 

أعزائي أعضاء مجموعة شبوة أولا، أود أن ألفت انتباهكم إلى أن شعار المجموعة شبوة أولا، هو شعار انتهازي يخدم المجموعة الفاسدة من أبناء شبوة، ولا يخدم أبناء محافظة شبوة جميعا على إختلاف مشاربهم السياسية والاجتماعية.

 

نحن أبناء شبوة الطيبين الأحرار الشرفاء، الذي لم تدنس أيديهم بأموال ودماء الأبرياء المساكين نعرف أن ما يخدم شبوة هو القضاء على الفساد الذي هو أساس البلاء في شبوة وفي الجنوب وفي اليمن بشكل عام، ومن ثم فرض الدولة المدنية التي تضمن الحرية والعدالة والمساواة والديمقراطية والنظام والقانون والسلام والأمن على كل ذرة من رمال شبوة وتثبيت مبدأ لا أحد فوق القانون.

 

هذا هو ما يعبر عن مصلحة أبناء شبوة على إختلاف مشاربهم السياسية والاجتماعية، نحن نعرف أولئك المشعوذين الفاسدين حق المعرفة ولن تنطلي علينا هرطقتهم وزيفهم ودجلهم وتهريجهم الذي ينشروه من أجل أن يحصلوا على موضع قدم في القادم ليمارسوا فسادهم كما مارسوه منذ أول يوم للوحدة حتى اليوم.

 

إن المقياس الحقيقي الذي يقاس عليه اخلاص ووفاء كل من يريد أن يخدم شبوة وأبنائها، هو العمل من أجل القضاء على الفساد، والعمل من أجل فرض سلطة الدولة المدنية، التي تضمن الحرية والعدالة والمساواة والديمقراطية، والنظام والقانون والسلام والأمن على كل ذرة من رمال محافظة شبوة.