الانتقالي يدعم جهود تحرير #شبوة من إرهاب الإخوان

2022-08-11 05:59
الانتقالي يدعم جهود تحرير #شبوة من إرهاب الإخوان
شبوه برس - خـاص - عتـــق

 

منح المجلس الانتقالي الجنوبي، دعما بالغ الأهمية للجهود التي يتم بذلها في محافظة شبوة، على صعيد العمل على إنهاء حالة التمرد العسكري التي نفذتها المليشيات الإخوانية الإرهابية.

 

فبالتزامن مع جهود القوات المسلحة الجنوبية في حماية شبوة من الإرهاب الإخواني، وفي الوقت الذي أعلن فيه محافظ شبوة عوض العولقي إطلاق عملية عسكرية، ضد هذا التمرد، تفاعل المجلس الانتقالي مع هذا التطور على الفور.

 

المجلس الانتقالي أصدر بيانا، قال فيه علي عبدالله الكثيري المتحدث الرسمي للمجلس وعضو هيئة الرئاسة، إن المجلس يتابع بقلق بالغ ما تواجهه محافظة شبوة من تمرد عسكري على قيادة السلطة المحلية في المحافظة، وقرارات مجلس القيادة الرئاسي.

 

المجلس الانتقالي أكّد إدانته الكاملة لكل أعمال الفوضى والتمرد والعصيان، وشدد في الوقت نفسه على الدعم الكامل لكل الإجراءات التي أعلن عنها محافظ محافظة شبوه رئيس اللجنة الأمنية.

 

وعبّر المجلس، عن دعمه لمحاسبة المتورطين في هذا الانقلاب وإحالتهم للمحاكمة على خيانتهم للشرف العسكري، وتمردهم على قيادتهم.

 

كما دعا المجلس الانتقالي، مجلس القيادة الرئاسي وكافة أبناء شبوة إلى دعم ومساندة إجراءات المحافظ بما يسهم في استتباب الأمن والاستقرار في عموم محافظة شبوة.

 

بيان المجلس الانتقالي يمثل دعما مهما لجهود تطهير شبوة من الإرهاب الإخواني، وهي رسالة مهمة، بأن القيادة الجنوبية حاضرة وقائمة في المشهد، ومعنية بشكل أساسي على تحقيق الأمن والاستقرار في كل أرجاء الجنوب.

 

كما أن النداءات التي وجهها المجلس الانتقالي تعني أن هناك حرصا جنوبيا على توفير كل المقومات التي من شأنها أن تحقق الاستقرار في الجنوب، وذلك من خلال اتخاذ كل الخطوات التي تتيح الوصول إلى تلك النقطة.