كبار مسئولي الشرعية لن يرتقوا إلى مستوى نعال هذه السيدة العظيمة

2024-03-22 01:39
كبار مسئولي الشرعية لن يرتقوا إلى مستوى نعال هذه السيدة العظيمة

مواطنة سويدية تنتظر وصول القطار لأجل العودة إلى منزلها

شبوه برس - متابعات - اخبارية

 

كلهم لن يرتقوا إلى مستوى كعب حذاء هذه السيدة العظيمة التي تعلمت فضيلتي الأمانة والإخلاص التي يفتقدها كل كبار مسئولي الشرعية اليمنية وصغارها ومواليهم وأنصارهم والتي حافظت على الأمانة والمال العام ولم تسخر مركزها الوزاري العالي للحصول على أموال دافعي الضرائب لتقتطع لنفسها ما يوفر لها ما تشتري منه موكب سيارات مصفحة وحراسات مسلحة وعساكر مرور يفتحون لها الطرقات وهيلمان سلطة رغم أنها تعيش في واحدة من أكثر بلدان أوربا غنىّ ورفاه"

 

بينما لصوص الشرعية الكبار والصغار يعبثون بأموال شعب فقير تطحنه الحروب والجوع والفقر ويتصرفون في أمواله وكأنها أموال ورثوها من آبائهم .. وهم وإن كانوا يظهرون في هوياتهم إسما لدين يمنع السفه والعبث والصرف بإسراف في المال الخاص فكيف بالمال العام وينفقون أموال الفقراء والجياع على أنفسهم وزوجاتهم وأولادهم وأصهارهم وأقاربهم والله أعلم إن كان هناك من ينفق عليه ولا نعلم جنسه وكنهه ويعيشون في في الفنادق الفخمة والفلل الشقق الفارهة خارج الأرض التي يحكمونها.

 

محرر "شبوة برس" أطلع على هذه النبذة عن الوزيرة السويدية المحترمة التي تذهب إلى عملها والعودة إلى منزل بالقطار بل وتنتظر في محطة القطار حتى وصول العربات".

 

*- ‏مواطنة سويدية تنتظر وصول القطار لأجل العودة إلى منزلها، بعد انتهاء العمل و قد اشترت سندويش همبورجر لتتناوله كوجبة عشاء.

ابتسامتها أمام الكاميرا تدل على بساطتها و عفويتها حين وافقت أن يأخذ أحدهم صورة لها بهذه الحالة .

معلومات اضافية :

الاسم :إيلفا يوهانسون

المهنة : وزير العمل

الدولة : السويد

التقييم : أنجح وزيرة في حكومتها المنتخبة ...

 

*من صفحة الكاتب رامي رجائي على فيسبوك