الرئيس هادي بين ناري خصومه وانصاره والمحاكمة المنتظرة

2017-07-01 12:22

 

الرئيس هادي سيعرف حينها أنني كنت أفضل رجاله وأنصحهم له لكن بعد ما يأكلوه مهرجيه روث البهائم.

 

 الرئيس المخلوع صالح رجل دوله حول ثوار التغيير بعد الحرب الى انصار له و رحل من طالبوا بترحيله الى تركيا والرياض وحول الشارع اليمني لصالحه و لو حصلت انتخابات لحصل عفاش على80% على منافسه في الانتخابات لم يحصل عليها في تاريخ حكمه على الاطلاق .

 

اتوقع محاكمات للرئيس هادي شمالاً وجنوباً.

عفاش رجل سياسة حول خصومه الى انصار له يقاتلون في جبهه واحده والرئيس هادي حول انصاره الذين يقاتلون معه في جبهه واحده وانتصروا له بالحرب و انتصروا لشرعيته حولهم الى خصوم هذه هي الحجة التي سيطلقها صالح الجبواني وآخرين في شخص الرئيس هادي مستقبلاً .

 

الرئيس هادي يجهل أن الذي يطبلون له بما فيها رئيس حكومته لو تخلت السعودية عن شرعيته ووافقت على التسوية سوف يجد نفسه الرئيس هادي وحيد الكل يرمي اخطأ الحرب على ظهره والبعض من  كتابه امثال صالح الجبواني  بسوق السمك سيقذفونه بعبارة رئيس بليد وغبي لم نرى في تاريخ المنطقة مثيلاً له .

 

أنا شخصياً مقتنع ان الرئيس هادي سيحاكم شمالاً فهل ايضاً سيحاكم جنوباً .. هذا يعتمد على خطواته اللاحقة ما بعد عزل محافظي المحافظات الجنوبية.

 

لماذا سيحاكم جنوباً؟.

سيحاكم في حال زج بالجنوبيين في صراع داخلي سيتحمل تبعاته وسيحاكم حينها شمالا وجنوباً و السعودية ستتغير توجهاتها و قطر ستنتقم منه وأنصار حزب الاصلاح المناصرين لقطر سيجدونها فرصتهم لزج بالرئيس هادي بسجون باب اليمن.

 

قبل نستودعكم الله بحفظه وامانه اعلموا ان قضية الجنوب قضية موضوعيه لا يستطيع كان من كان المساس بها و على الرئيس هادي أن يراجع ملفاته قبل فوات الاوان لانها ستنتصر به او بغيره...