هل الرئيس هادي قادر على بلورة الأوراق المؤجلة ؟

2017-09-03 19:52

 

همسه للرئيس هادي و موصوله للاخ رئيس المجلس الانتقالي وأقول لهما لديكم أنصار كلاهما ضحية الاشاعات فلا تجعلوا من تلك الفئة مصدر معلوماتكم فان تلك الفئة بحاجة الى اعادة تربية.

 

الدكتور حسين بن لقور تناول مصطلح الاوراق بمنشوره " في وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك" ويقصد بها الاوراق المؤجلة؟

 

من خلال استنباطي لمحتوى رسالته والله اعلم ما يعرف ما في بطنها غير صاحبها  بانه يغمز للرئيس هادي بان الاوراق التي لازالت مؤجلة بحاجة الى رجال صادقين و بارعين  بعيداً عن مطبخه السياسي الذي اسقطه من قمم الجبال الى اسفلها .

 

اعتقد إن كان استنباطي صحيح لرسالة الدكتور بن لقور و لكنه لم يفصح عنها ربما ظروف اقامته وعمله كانت السبب الرئيسي  في عدم خوضه في تفاصيلها ,لكنني اعتقد انه كان  يقصد دول التحالف ولهذا غمز للرئيس هادي بان تلك الورقة المؤجلة يحاول مطبخه السياسي اقناع دول التحالف سحبها رويداً رويداً حتى خلع كل ملابسة نهائياً ليصبح رئيس بدون اقدام يستقيم ويرتكن عليها ويقبل بشروط  الشرعية الاحمرية .

 

 المقصور بالورقة هي المجلس الانتقالي الجنوبي فهل يستطيع الرئيس هادي أن يسلم تلك الورقة الى محامي ناجح بديلاً لمطبخه السياسي .

 

 الدكتور حسين بن لقور لم تنصفه الارض التي ولد ترعرع فيها و تلقى تعليمه في مدارسها و ايضاً لم تنصفه الارض التي ترحل اليها و تنقل في شوارعها و ترك فيها بصمات مضيئة  فربما ان عاصفة الحزم جاءت لتعيد مجرى التاريخ لاهله.

 

 الدكتور بن لقور رمى الحجر الضائعة في منزل الرئيس هادي ليتلقفها و يغسلها و يضعها ورقته .

و المح الدكتور بن لقور للرئيس هادي  بان المجلس الانتقالي  ورقتك الرابحة فافتح ابوابك له قبل تسحبها عليك دول التحالف رويداً رويداً اما الشماليين بالرياض فاخلع ملابسك منهم بنفسك قبل يخلعونها لك فخلعك لها اهون لك مليون مرة بدلاً ان يخلعونها  لك.

 

علي الزامكي