انا أبين البطولة وأنا الجنوبية..!!

2017-11-18 07:37

 

اليوم ستثبت محافظة أبين البطلة أصالتها العربية الجنوبية وأنها لن تكون غير محافظة جنوبية الهوى والهوية تعانق كل أبنائها عشاقها القادمين من شرق الجنوب العربي الى غربه بعرقهم وأجسادهم وأرواحهم وحدقات عيونهم وشغاف قلوبهم ليبرهنوا لها أن تضحياتها وبطوﻻتها ومعاناتها تقترب مع انبلاج صبح الجنوب العربي وشروق شموس دولته المستقلة التي ستداوي كل جراحات أبين الحبيبة وكل جراحات شقيقاتها الجنوبيات ..

 

أبين المنكوبة المدمرة أبين التي دوما تقدم الشهداء من اجل الجنوب من أجل الحرية من اجل الكرامة ومن اجل الاستقلال وقيام دولة الجنوب العربي التي تتسع لكل ابنائها ..

غدا ستعانق أبين الجنوبية وتحتضن كل أبنائها ممثلين بالمجلس الانتقالي الجنوبي وتقول لاتباع الـ الاحمر ودواعشهم وقواعدهم أنا جنوبية أنا عاشقة الحرية والاستقلال وقيام دولة الجنوب العربي ولم أكن في يوم ولن أكون في صف الغزاه ولم أكن في يوم متخلية عن الشقيقات الجنوبيات اللاتي “تزين” هذا الجنوب العربي أرضنا الطيبة ..

 

أبين غدا ستقول للجميع أنا جنوبية وأنا عربية الهوى والهوية وأنا حضاريه صدروا الأعداء إلي كما صدروا لشقيقاتي تطرفهم وارهابهم رغما عنا ..ودولة جنوبنا القادمة ستزيله فاهلا..

أهلا بكل أبنائي من المهرة وحضرموت وسقطرة وشبوة والعاصمة عدن ولحج والضالع فانا منكم وانتم مني فانا لست مناطقيه أنا جنوبية والمجلس الانتقالي الجنوبي يمثلنا لقيام دولتنا الجنوبية ..