الهارب يحكم عدن والنازح يحكم مارب.

2019-01-24 04:06

 

دويلة الشرعية الهاربة تحكم عدن ودويلة القبيلة النازحة من صنعاء تحكم مارب .

الحوثي كنس دويلة القبيلة وكنسوا معها الشرعية اليمنية من صنعاء  خلال اسبوع ورحل نازحي دويلة صنعاء بالبرقع إلى مارب ودويلة الشرعية هربوا الى عدن والجنوبيين رحلوا الحوثي من عدن حافي القدمين .

 

 بتعبير آخر الحوثي كنس الشرعية خلال أسبوع وكمان بالبرقع و الجنوبين كنسوا الحوثي خلال ثلاثة شهور وقبائل مارب كنسوا الحوثي من مارب وجاءت الشرعية الهاربة لتحكم عدن و دولة القبيلة النازحة من صنعاء لتحكم مارب والجنوبيين و قبائل مارب أكلوها ملح ساخن.

 

رحلوهم من عدن ومن مارب قبل يستوردوا لكم الارهاب والقاعدة وداعش من كل صقاع العالم.

 

ما يهدد الجنوب هو الارهاب المنظم التي تدير وتموله بالسر دول  سوف يكون دور الارهاب في جغرافيه محدده تمتد من أطراف شبوة المحاذية لمحافظة أبين حتى مدينة جعار جنوباً و من اطراف تعز المحاذية للحج والقريبة من أبين .

 

 تكديس الارهاب بتلك المنطقة الجغرافية الممتده من اطراف شبوة المحاذية لابين حتى اطراف مدينة جعار جنوباً و تعز شمالاً المحاذية للحج بهدف اغراق ابين ولحج بالارهاب واتفاق السويد كخطوة اولى للتدخل العسكري الخارجي .

 

الحل سهل جداً يغادر الرئيس هادي  السلطة  ويغادر معه العميد  علي محسن الاحمر والعودة الى طاولة الحوار الندي  بين اهل الارض في الشمال و الجنوب غير كذا حرب المنتصر فيها خسران.

 

 الى اللقاء .

علي الزامكي.