جنود وضباط الجيش الجنوبي ورجال المقاومة يوجهون نداء إلى اهلنا وربعنا في حضرموت الأمجاد.

2020-07-14 15:17
جنود وضباط الجيش الجنوبي ورجال المقاومة يوجهون نداء إلى اهلنا وربعنا في حضرموت الأمجاد.
شبوه برس - خـاص - عـــدن

 

يا رجال ونساء حضرموت الأبطال.. حضرموت مجد وحضارة الجنوب العربي.. نتوجه اليكم بهذا النداء نحن إخوانكم جنود وضباط جيش الجنوب ومقاومته الباسلة المرابطون في مواقع الشرف والبطولات دفاعاٌ عن أرض الجنوب مقدمين أرواحهم ودمائهم رخيصة في سبيل عزة وطنهم وكرامة شعبهم..

 

ندعوكم فيه إلى الاستجابة لنداء وطنكم وشعبكم للاحتشاد رجال ونساء _ شبان وشابات _ في يوم السبت الموافق 18 يوليو الجاري في مدينة المكلا _ في مليونية المجلس الانتقالي الجنوبي يمثلنا _ لتردوا بهذه التظاهرة على تلك الأصوات البائسة التي تدعي أنها تمثل محافظة حضرموت وتعبروا عن رفضكم لحكومة الاحتلال اليمني _ حكومة اللصوص والفاسدين والارهابيين.

 

يا أهلنا وربعنا في حضرموت الابية أن عيون شعبكم وعيون العالم كله ستكون في يوم السبت شاخصة إلى مدينة المكلا لترى موقفكم إلى جانب شعبكم فأنتم في هذا اليوم باحتشادكم ستضعون علامة فارقة في تاريخ شعبنا وستدون على انصع صفحاته اشراقاً.

 

إننا نتوجه اليكم بهذا النداء ونحن على ثقة من استجابتكم كثقتنا بشروق الشمس بعد غروبها.. فحضرموت على مر التاريخ هي مصدر ألهام لنا في تضحياتنا ونضالنا من أجل وطننا.. حضرموت هي الجنوب والجنوب هو حضرموت.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

إخوانكم جنود وضباط الجيش الجنوبي والمقاومة الجنوبية المرابطون في الخطوط الامامية دفاعاً عن الوطن والشعب وقضيته العادلة.

 

يوم الاثنين 13 يوليو 2020م.