بدون مشاركة طيران التحالف وبدون أحذية : جيش الشرعية في تعز يقتل ثعبانا كبيرا

2020-07-14 16:35
بدون مشاركة طيران التحالف وبدون أحذية : جيش الشرعية في تعز يقتل ثعبانا كبيرا
شبوه برس - خـاص - تعـز - اليمـن

 

نشر عضو الجمعية الوطنية الجنوبية والوجيه الاجتماعي في محافظة شبوة الشيخ "أحمد فرج أبوخليفة بن عيدان" رصدها محرر "شبوة برس" قال فيها: بعد إسر حمار حوثي في نهم من قبل الجيش الوطني .

اليوم ابطال الجيش الوطني اللواء الخامس حماية رئاسية بتعز يقتل ثعبان حوثي بدون تدخل من مقاتلات التحالف

 

وقد فجر هذا النصر العظيم في أعين صغار القيادات في جيش الشرعية وساستها قنبلة سخرية واسعة انفجرت في وجه المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية، بعد الإعلان عن مقتلها "ثعبانًا"، في وقتٍ تمارس فيه هذه المليشيات تآمرًا وانبطاحًا أمام الحوثيين، وتترك المليشيات تسرح وتمرح على أراضيها كما يحلو لها.

 

وفي التفاصيل، أعلن محور تعز ، عبر الناطق باسمه عبد الباسط البحر، أنّ عناصر اللواء الخامس حماية رئاسية في تعز قتلوا ثعبان ضخم، وقال في تدوينة عبر حسابه على فيسبوك: "بالإضافة إلى حرمان المقاتلين الأبطال في مواقع الشرف والرجولة والكرامة والفداء من رواتب لأشهر، كذلك حرمانهم من أبسط الإمكانيات ومنها البيادات التي تقيهم سموم هذه الثعابين الضخمة، الصورة أسفل لثعبان ضخم قتله أبطال الجيش الوطني في اللواء الخامس حماية رئاسية بتعز في موقعهم بوادي حذران غرب تعز، هؤلاء هم حنشان الظمأ بحق وهؤلاء مسعرو الحرب ورجالها وصانعو الانتصارات لو كان معهم إمكانيات".

 

 

تباهي المتحدث الإخواني مستخدمًا ألفاظ مثل الكرامة والرجولة أثارت الكثير من السخرية على مدار الساعات الماضية، فلا يُعرف من أين جاء "البحر" بهذه القناعات، في ظل التآمر المتواصل الذي تمارسه المليشيات الإخوانية على مدار الوقت.

 

وعلى مدار السنوات الماضية، تركت حكومة الشرعية أراضيها للمليشيات تسرح فيها وتمرح، في وقتٍ وجّهت بوصلة عدائها ضد الجنوب وشعبه طوال الفترة الماضية.

 

أمام هذا العداء، فقد تركت الشرعية أراضيها للحوثيين منذ 2014، وهرب الإرهابي علي محسن الأحمر على رأس قواته، متنكرًا في زي حرمة سفير، على الرغم من أنّ الهجوم الحوثي في بادئ الأمر كان ضعيفًا وشنّته 20 طقمًا فقط، ما يعني أنّه كان بالإمكان وقف هذا الهجوم.

 

السياسة الإخوانية الخبيثة ظلّت متواصلة على مدار سنوات الحرب، وأصبح التآمر المفضوح وتسليم المواقع للحوثيين وتجميد الجبهات الأخرى هو الطريق الذي سيّرت به الشرعية سنوات الحرب.

 

أمام هذه الحقيقة التي يراها الجميع، فقد كان من المنطقي أن تنفجر قنبلة سخرية في وجه المليشيات الإخوانية.

 

من جانبه، سخر الناشط صلاح بن لغبر عبر حسابه على "تويتر" قائلًا: "الناطق الرسمي باسم محور تعز عبدالباسط البحر، يؤكد خبر مقتل (الحنش) على يد أبطال الجيش الوطني ويشيد بالانتصار ويصف من قتلوا (الحنش) برجال الحروب وصانعي الانتصارات، ويتساءل :كيف لو توفرت لهؤلاء الابطال الاسطوريين أمكانيات أكبر؟؟".

 

وغرّد المحلل العسكري منصور صالح - ساخرًا: "بعد ملحمة أسر الحمار العميل للحوثي في صرواح ، أبطال الجيش الوطني التابع للإخوان يقتلون ثعبانا"حنش" تابع للواء ٣٥ في تعز بحسب البحر ناطق محور تعز ".

 

وأضاف: "ما يثير الإعجاب في مغاوير هذا الجيش العظيم انهم أسروا الحمار وقتلوا الحنش وهم بدون بيادات وبدون راتب فكيف لو توفر لهم الراتب!".