سادة القول والفعل!!

2023-11-16 18:21

 

يأبى الله الا ان يفضح النفاق

 

سيبدا المبعوث الامريكي خلال الاسبوع القادم جولة لدول الخليج لبحث السلام في اليمن!!!!!

يالطييييف

 

كيف !!؟ افتونا ياقوم !!؟

ف"ذباب اسطبل الحوثي" يتهم ان امريكا ستشعل الحرب عليه!! فجاء مبعوثها يبحث عن السلام في اليمن لصالحه!!!...كيييف!!؟

 

 الحوثي الذي شعاراته صباح مساء الموت لامريكا الموت لاسرائيل!!! ، وليس ذلك فحسب بل ويعلنون في بيانات رسمية انهم ضربوا اسرائيل بالصواريخ العابرة للقارات والمسيرات ، اسرائيل ربيبة امريكا التي خلال 48 ساعة من " طرفان الاقصى " ارسلت حاملتي طائرات وعدة غوصات نووية وقطع بحرية متنوعة كل قطعة قادرة على تحييد  بحرية اي بلد في المنطقة كل ذلك لحماية اسرائيل !! ، فهبت اليمن الحوثية ، انقلاب القول والفعل ، وضربوا اسرائيل بالصواريخ العابرة للقارات وبالمسيرات واثخنوا فيها ومنعوها من المرور في باب المندب الا متخفية تهريبا ، ويبحثون عن سفنها "بالشموع" لضربها !! ، اما امريكا التي مدمراتها وغواصاتها النووية الرابضة احداهن بمدخل باب المندب فاتهمت الحوثيين بانهم حاولوا قصف حاملة طائراتها للمرةالثانية!!

 

يامساكين الامريكان ؛ ما تجرأوا على الرد بل يبحثون له عن السلام !!!!

 

اي خصم مدلل يرعب امريكا واسرائيل ، فانقلابه الوحيد دون كل دول العرب الذي كسر حاجز الخوف وضرب اسرائيل وحارب اليهود والنصارى بالقول والفعل وان اسرائيل ستوقف عدوانها على غزة بعد ان ضربها ثم قرر منع سفنها من المرور في باب المندب!! ، ولانه خصم امريكا واسرائيل ويحاربهما ، فامريكا تبحث له عن السلام في اليمن ليتفرغ لمحاربتهما

 

يُقال : "‏حدّث العاقل بما لا يعقل ، فإن صدقك فلا عقل له"

لن يصدّق مسرحية عداوته واستعراضاته الا اعمى قلب اعمى بصيرة لا عقل له ، او عميل لصالح امريكا واسرائيل لتبييض الحوثي

 

هذا هو الحوثي العظيم الذي يردد ذباب اسطبله : "بان امريكا واسرائيل لا وزن لها عنده" !! ، فهل ياتي المندوب الامريكي يبحث له عن السلام  ليتفرغ لضرب اسرائيل واساطيل امريكا!!!؟

 

ومع ذلك سيظل "ذباب اسطبله" يرددون انه هاجم اسرائيل وقصف حاملة الطائرات الامريكية!! وسيظل يردد

الموت لا مريكا ، الموت لاسرائيل ، اللعنة على اليهود

 

16 نوفمبر 2023م