رساله شعب يريد حريته

2012-11-13 20:59
رساله شعب يريد حريته

كمال الجعدني

رساله شعب يريد حريته

 

بقلم / كمال الجعدني

رسالة الى ابناء الجنوب الذين مايزالون يعملون مع سلطة الاحتلال اليمني ان ذهابكم الى الحوار مع عاصمه الاحتلال صنعاء من دون الرجوع او الوقوف مع شعبكم الجنوبي الرافض لدخول حوار صنعاء الذي تدعو اليه ان دخولكم له هوا انتحار لكم .

وعليكم ان تعلموا بانكم لا تمثلون الا انفسكم .

فلا تمثلون شعب الجنوب الذي يناضل لأجل التحرير والاستقلال واستعادة دولته الجنوبية المحتلة التي انتم تكرسون لها الاحتلال من جديد ولكن بصيغة اخرى وهيا الحوار الذي دعتكم له سلطة الاحتلال .

اي حوار الذي يدعون له ودماء شهداء الجنوب مازالت تنزف في ارض الجنوب اي حوار وطفلة الشهيده فيروز محرومة من احضان امها ,,,,,, عليكم ان تعلموا ويعلم المحتل اليمني المتخلف ان شعب الجنوب لن يشارككم حواركم الا بشروطه الذي قدمها لكم ولمبعوثكم الاممي السيد جمال بن عمر ،،،، وهيا لا حوار معكم الا بين دولتين شمال وجنوب وبرعاية دولية واقليمية على مبدأ فك الارتباط بين الدولتين غير هذه الشروط لن يشارككم شعب الجنوب في حواركم ولن يرضى به شعب الجنوب او يقبل به لأنه اقسم وعاهد بدماء الشهداء والجرحى والمعتقلين ان لا تفاوض ولا حوار الا برحيل الاحتلال اليمني من ارض الجنوب الطاهرة .

ونحن صامدون صامدون حتى ان يتم لنا بأذن الله التحرير والاستقلال واستعاده دولتنا الجنوبية وعاصمتها عدن وانها لثورة حتى النصر والتحرير.