فرع حزب الرابطة بالضالع يندد بالجرائم التي يرتكبها اللواء 33 حرس جمهوري بقصفه العدواني للقرى الآهلة بالسكان

2014-06-03 18:04
فرع حزب الرابطة بالضالع يندد بالجرائم التي يرتكبها اللواء 33 حرس جمهوري بقصفه العدواني للقرى الآهلة بالسكان
شبوة برس- خاص الضالع

 

أصدر فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) بمحافظة الضالع بيانا مهما في ما يلي نصه :

 

في الوقت الذي استبشر الأهالي في محافظة الضالع خيرا بتوقف اعمال العنف خلال الفترات السابقة من قبل اللواء33 حرس جمهوري وبموجب اتفاق الهدنة مع لجنة الوساطه الرئاسية،،عاودت قوات اللواء 33 مدرع حرس جمهوري اعمالها العدوانية في قصف القری الآهلة بالسكان في سياق اصرارها علی بلوغ العنف مبتغاه  من ازهاق للأرواح ونشر للخوف وترويع للسكان وطلبآ للنزوح القسري من المنازل.

 

حيث تواصل قوات ضبعان اعمال القصف العشوائي لقری الجليله والقرين والعشري منذ يوم امس الأثنين وحتی هذه اللحظات من مساء يومنا هذا الثلاثاء سقط فيها اكثر من ستة جرحی بينهم نساء في حالات حرجه وخطبرة اضافة الی ضرب عدد من المنازل بالقذائف والرصاص الدوشكا والعربات  وسط صمت مخيف وغير مبرر من قبل السلطات المحلية  التابعة لسلطة الاحتلال اليمني في صنعاء .

 

علی ضؤ تلك الأحداث والمآسي التي ترتكبها قوات ضبعان وسلطة صنعاء تجاه اهلنا في الضالع، ،فأننا في فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر محافظة الضالع نجدد دعوتنا الی استنهاض المسؤلية الوطنية من قبل كل المكونات النضالية نحو التلاحم ونبذ التفرقة  والأختلاف والتعالي والراي المطلق والعمل وفق اليات موحده تصون كرامتنا وتدحر جبروت الظلم علی طريق التحرير والمستقبل.

 

اننا في فرع حزب الرابطة الضالع نستنكر وندين بقوه كل تلك الاعمال الهمجية الجبانة التي تذهب فيها ارواح الأبريآء دون اي مبرر يذكر غير  اضافة الجرائم الی سابقاتها التي رآها العالم والمتمثلة في مجزرة سناح  السابقة التي هزت الضمير الإنساني كوحشية قاتل لايعيش الا علی نهر من الدماء .

 

ياابناء الضالع الصامدون

ان حزبكم حزب رابطة الجنوب العربي  الحر يجدد العهد علی الصمود والوفاء بجانبكم في كل الظروف وفي كل المحن نحو تحقيق الهدف المنشود في التحرير والاستقلال واقامة الدولة الجنوبية الاتحادية الفيدرالية.

 

ايها الاحرار

انه في الوقت الذي ندين ونستنكر تلك الاعمال فأننا في الوقت ذاته نحمل قوات اللواء 33 مدرع المسؤلية الكاملة عن ما حدث وما سيحدث من اعمال قصف لقواته المتمركزة في السوداء والخربه ومحطة الشنفره ومن مواقع اللواء المتمركزة في قلب الضالع وغيرها.كما يدعو حزبنا  حزب رابطة الجنوب العربي جميع المنظمات الإنسانية والحقوقية العاملة وكذا المؤسسات الحقوقية المستقلة والمحايدة الی القيام بواجبها نحو اهلنا في الجنوب من خلال نقل الحقيقة وكشف الأنتهاكات التي لايقرها شرع ولا قانون ولااعراف

 

النصر حليفنا

وللشهداء الرحمة

والجرحى السلامة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

صادر عن حزب رابطة الجنوب العربي الحر  محافظة الضالع

الثلاثاء 4/6/2014