مونت كارلو الدولية من باريس تناقش ..الأزمة اليمنية هل تقود البلد إلى التقسيم؟

2014-08-31 18:45
مونت كارلو الدولية من باريس تناقش ..الأزمة اليمنية هل تقود البلد إلى التقسيم؟
شبوه برس - باريس ـ خاص

 

الأزمة اليمنية هل تقوده اليمن إلى التقسيم ؟ياتري ماهو الواقع اليمني اليوم في إطار تقدم الحوثيين والمخاوف من انفصال الجنوب ؟ومع تقدم الحوثيين إلى صنعاء ياتري ماهي خلفيات ذلك التقدم والاهداف الغير المعلنة؟ وماهي أبعاده وانعكاساته علي الوضع العام اليمني الذي يعاني الكثير من التعقيدات والأزمات المتلاحقة..وماذا عن المسألة الجنوبية وهل ستنأى عدن بنفسها ويستفيد الانفصاليون من أزمة صنعاء لإعلان الانقسام؟

 

حلقة نقاشية كاملة علي الهواء مباشرة على راديو “مونت كارلو الدولية من العاصمة الفرنسية باريــــــــس” تناقش تلك الأحداث وتداعياتها تناقش في برنامج {معكم على الحدث}بفقرة البرنامج {خارج التغطية }والذي يناقش قضايا مسكوت عنها في اليمــن والعالم .

 

وذلك يوم الثلاثاء 2 ايلول سبتمبر2014 م الساعة 2 وعشرين دقيقة بتوقيت باريس الثالثة وعشرين دقيقة بتوقيت صنعاء..فكونوا على الموعد، حيث ومن المقرر أن يشارك في الحلقة كلا" من{ الاستاذ القدير/ عبدالله سلام الحكيمي رئيس الهيئة الاستشارية العليا للمجلس التأسيسي للمعارضة اليمنية بالمهجر والذي سيتحدث عن موقف المعارضة اليمنية بالخارج والمبادرة التي تم اطلقها من قبل مجلس المعارضة بالخارج ,والدكتور/عبدالله باصهيب استاذ القانون الجنائي بكلية الحقوق- جامعة عدن ,وايضا"عضو البرلمان اليمني ورئيس الكتلة البرلمانية للإصلاح الاستاذ/زيد الشامي والقائم بأعمال امين عام حزب الحق الاستاذ /محمد يحي المنصور, بالإضافة للصحفي والمحلل السياسي والمتخصص بالجماعات المسلحة محمد مطهر الديلمي }.

 

بإمكان الجميع المشاركة والتفاعل والتعليق عبر موقع راديو مونت كارلو الدولية من باريس “معكم حول الحدث والمتابعة عبر البث الحي.

 

رابط البث الحي

 www.mc-doualiya.com/live