رئيس اللقاء المشترك .. يفضح تاريخ حزب الاصلاح ويقول أنهم بلا مشروع وطني !!

2014-12-25 15:45
رئيس اللقاء المشترك .. يفضح تاريخ حزب الاصلاح ويقول أنهم بلا مشروع وطني !!
شبوة برس - خاص - صنعاء

 

اتهم رئيس أحزاب اللقاء المشترك السابق السيد "حسن زيد" حزب الاصلاح اليمني واصف اياه بانه لا يحمل مشروع وطني هم منفذين وبس .

 

وقال السيد زيد .. نفهم من كل هذا ان حزب التجمع اليمني للاصلاح لا يتصرف عن ارادة وتشاور مع قياداته واعضائه وقواعده

وان كل هذة التقلبات والتلوّنات هي اوامر خارجية بحته وليس لهم اي رأي أو مشورة في اي قرار يأتيهم من الخارج ..

يعني هم ليس اصحاب مشروع وطني هم منفذين وبس ....

الاصلاح نفذ ثم ناقش .

جاء ذلك في ما كتبه السيد زيد رئيس حزب الحق على صفحته الخاصة و "شبوه برس" يعيد نشره :

 

ولكم نبذة عن ماصنعه هذا الحزب العملاق!! !!

1 عند تحقيق الوحدة اليمنية المباركة كان حزب الاصلاح الوحيد الذي عارض على الوحدة ورفض التوحد وقالوا كيف نتوحد مع اشتراكيين شوعيين ماركسيين وقالوا رفضنا هذا واجب ديني ....عجيب ! !!!

2 ولم تمر عدة سنوات حتى اعلن علي سالم البيض الانفصال في عام94م وكان حزب الاصلاح اول من اعلن الجهاد ونادى على قتال الماركسيين الملحدين المرتدين واعلن انه سيدافع عن الوحدة لانه واجب ديني.....

عجيب! !!!!

 

3 ومرت سنوات حتى اندلعت حرب صعدة وكان حزب الاصلاح اول من نادى لقتال من وصفهم بالمتمردين والخارجين عن النظام والقانون وارسل مشائخه وعلمائه الى المعسكرات لالقاء الخطب والتحريض على قتال الحوثي وقال قتال الحوثيين واجب ديني ....عجيب! !!!!

 

4 اعلن حزب الاصلاح عن تحالف جديد يضم عدة احزاب بينهم الحزب الاشتراكي الشيوعي الملحد حسب قولهم في عام 90م وعام 94م وتحت اطار اللقا المشترك وقال هذا التحالف واجب ديني.......عجيب! !!!

 

5 ومرت السنين واتت ازمة 2011م اوما يسمى ثورة الربيع العربي وكان حزب الاصلاح اول من رحب بالحوثيين في ساحات الاعتصامات وقال الحوثيين اخواننا ونحن في خندق واحد ضد هذا النظام وكان حزب الاصلاح اول كيان يعتذر عن حروب صعدة وقال نحن والحوثيين ثوار وهذا واجب ديني.....عجيب! !!!

 

6 لم تمر على ازمة 2011م الا اشهر وتم التوقيع على المبادرة الخليجية وتشكيل حكومة الوفاق الوطني وبدون سابق انذار اعلن حزب الاصلاح عن قتال ومحاربة الروافض الشيعة المجوس في دماج والجوف وحجة وعمران وصنعاء وبعض المحافظات وحشد مقاتليه واعضائه لقتال الروافض الشيعة المجوس كما سماهم وهم الحوثيين وقال قتال الحوثيين واجب ديني ....عجيب! !!!

 

7 ولم تمر اشهر بعد سقوط صنعاء ومقتل القشيبي احد قيادات الاصلاح العسكريين وهروب قياداتهم المدنية والعسكرية من اليمن وسقوط مقراتهم بيد الحوثيين وبدون سابق انذار نسمع ان حزب الاصلاح يتفق مع الحوثيين ويتحالفون من جديد ونست قيادات الاصلاح كل شي وقالوا هذا الاتفاق واجب ديني......ععععععجيييييييب! !!!

 

نفهم من كل هذا ان حزب التجمع اليمني للاصلاح لايتصرف عن ارادة وتشاور مع قياداته واعضائه وقواعده

وان كل هذة التقلبات والتلونات هي اوامر خارجية بحته وليس لهم اي راي في اي قرار ياتيهم من الخارج ..

يعني هم ليس اصحاب مشروع وطني هم منفذين وبس ....

الاصلاح نفذ ثم ناقش

الاصلاح عجائب وغرائب الدنيا ليس السبع بل السبعين ........!!!!!!