صادر عن : الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة للتحرير والاستقلال ( الهيئة )

2015-03-09 19:26
صادر عن : الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة للتحرير والاستقلال ( الهيئة )
شبوة برس- خاص - عدن

 

بيان هام

عقدت قيادة الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة للتحرير والاستقلال (الهيئة) صباح اليوم الاثنين الموافق 9 مارس 2015م بالعاصمة عدن اجتماعاً برؤساء المكونات المنضوية في اطارها حيث وقفت أمام المستجدات المعتملة على الساحة الجنوبية والدور المنوط بها في سياق تصعيد زخم الثورة السلمية التحررية الجنوبية.

 

وخلال الاجتماع جرى التأكيد على التمسك بأهداف الثورة السلمية الجنوبية المتمثلة في التحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية كاملة السيادة على الأراضي الجنوبية كاملة وفق الحدود المتعارف عليها دولياً ، كما جرى التأكيد على أن مدينة عدن هي العاصمة الأبدية لدولة الجنوب العربي ، مع تأكيد الرفض لأي محاولات لجعلها عاصمة لدولة الاحتلال اليمني ، ولأي محاولات لجعل عدن والجنوب عموماً ساحة لتصفية حسابات قوى الاحتلال اليمني المتصارعة.

 

وعبر المجتمعون على ضرورة التعاطي الايجابي مع كل المبادرات التي تطرح اقليمياً ودولياً وتلبي تطلعات وطموحات شعبنا الجنوبي في تحقيق اهداف ثورته السلمية التحررية المباركة، كما عبروا عن الترحيب بعودة كل جنوبي إلى أرضه وبين أهله آملين من كل عائد الانتصار لأهداف ثورة شعبنا الجنوبي وتضحياته في سبيل الخلاص من ربقة الاحتلال اليمني الغاصب.

 

ووقف المجتمعون امام مقتضيات التصعيد الثوري السلمي في العاصمة عدن وفي كافة محافظات الجنوب العربي بمختلف أشكاله الميدانية والسياسية والاعلامية.

 

واتخذ المجتمعون عدداً من القرارات الهادفة الى تفعيل الهياكل التنظيمية والأدوار السياسية والاعلامية للهيئة بما يمكنها من تعزيز حضورها ودورها في مضامير الارتقاء بفعالية السلمية التحررية الجنوبية.

 

المجد والخلود والرحمة والرضوان لكل شهداء الثورة السلمية التحررية

الشفاء العاجل للجرحى

والحرية للأسرى والمعتقلين في زنازين الاحتلال

والنصر المؤزر لشعبنا وثورتنا السلمية

 

صادر عن :

الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتةللتحرير والاستقلال ( الهيئة )

عدن 9 مارس