عسكريون حضارم يوجهون دعوة لعاصفة الحزم بتوجيه ضربة عسكرية لقوات الحليلي بحضرموت

2015-03-28 11:56
عسكريون حضارم يوجهون دعوة لعاصفة الحزم بتوجيه ضربة عسكرية لقوات الحليلي بحضرموت
شبوة برس- خاص - سيئون - وادي حضرموت

 

طالب عسكريون حضارم من مجندي ما قبل العام 1989م محافظ حضرموت برفع رسالة الى الرئيس عبدربه منصور هادي بالطلب الى قيادة عملية "عاصفة الحزم" بتوجيه ضربة عسكرية حاسمة الى معسكرات قيادة المنطقة العسكرية الأولى في سيئون وباقي مناطق وادي حضرموت متهمين قائدها اللواء عبدالرحمن الحليلي بموالاة مطلقة للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح .

 

" شبوه برس" يؤكد أن اللواء الحليلي كان على وشك الاعلان عن تأييده لشرعية عبدالملك الحوثي لولا أن باغتته الضربات الأولى لـ "عاصفة الحزم" ووجد أن الاعلان سيكون ثمنه رأسه وقوام قواته .

 

الجدير بالتنويه أن اللواء عبدالرحمن الحليلي قد غادر سيئون الى صنعاء للمشاركة في الاعلان الدستوري للحوثيين يوم السادس من فبراير الماضي كتأكيد عملي على مولاته لهم , ولكي يحمي مصالحه البترولية والعقارية في حضرموت ومناطق أخرى في اليمن .

 

" شبوه برس" نشر تقريرا في 12 سبتمبر من العام الماضي عن استحواذ الحليلي على مليار ريال يمني تحت بند مكافحة الارهاب في وادي حضرموت يمكن الاطلاع عليه على الرابط التالي : اضغــــــط هنـــــا

 

"شبوه برس" ينشر رسالة العسكريين الحضارم كما وصلت اليه :

عسكريون حضارم يوجهون رساله الى محافظ حضرموت باحميد يطالبون فيها تقديم طلب رسمي لرئيس هادي بضرب معسكرات الحليلي في وادي حضرموت.

" نص الرساله "

الاخ محافظ حضرموت

حياكم الله نقولها لكم من باب انصر اخاك ظالما اومظلوما .

نطالبك ان تعطي طلب رسمي لفخامه الرئيس بضرب معسكرات المنطقه الاولى بقياده الحليلي الارعن .لايلدغ المرء من جحر مرتين فهم خلايا نائمه خائنه فهو الرجل الخبيث الذي يملئ قلبه وروحه وبطنه ولاء لعلي عبدالله صالح سيء السيت والسمعه فأي فرصه تجيه من سيده سيقوم بضرب المصالح البتروليه في المسيله .. لا تنخدعوا بتصريحه لولائه لمنصور فهو كذاب ماكر مخادع فلا ينفع الندم عند الدم يا باحميد ونحملك المسؤليه الكامله ان قام وتحرك عندها نحن من سيقوم و بندربكها على رأسه ورأسك .

اخوانكم احتياط دفع التجنيد عن الدفعه 23.24.25.26.27.28.قبل عام 1989م.