بيان هام حول عاصفة الأمل .. والقضية والمقاومة الجنوبية

2015-04-22 19:41
بيان هام حول عاصفة الأمل .. والقضية والمقاومة الجنوبية
شبوة برس- خاص - عدن

 

 

بيان هام

 

يا شعبنا الجنوبي العظيم...

   

يا من قدمت، وتقدم، أروع الملاحم الوطنية دفاعاً عن اﻷرض والعرض والكرامة..

   

إن الدور العظيم الذي قامت به "عاصفة الحزم" لن ينساه شعبنا.. وإن الحملة ضد هذا الدور العربي العظيم التي يشنها الغزاة البغاة المعتدون على أرضنا قد تجاهلت من أقاموا المعسكرات ومستودعات اﻷسلحة الخطيرة في وسط المدن.. وتجاهلت أنهم من حرك جحافله ومليشياته وقصف بكل أنواع اﻷسلحة الثقيلة مدننا وقرانا ودمر المساكن على سكانها المدنيين.. وتجاهلت طائراتها التي أرسلتها لقصف عدن ومقر الرئاسة فيها.. أليس هؤلاء المعتدون الذين حركوا مليشياتهم ومعسكراتهم لتشيع القتل والدمار في كل مكان هم السبب في كل هذا الدمار والقتل؟!! أليسو هم من رفض اﻹستجابة لكل النداءات والقرارات الدولية؟!

 

يا شعبنا الجنوبي العربي العظيم...

   

إننا لن نتخلى عن قضيتنا بل إن  هذا العدوان اﻵثم، الذي شنته مليشيات ومعسكرات الحوثية بالتعاون مع علي عبدالله صالح، قد زادنا يقيناً بعدالة قضيتنا وتمسكاً بأهدافنا في التحرير واﻹستقلال وبناء دولة الجنوب العربي كاملة السيادة على كامل أرض الجنوب بحدوده المعروفة دولياً.. فهذا العدوان بكل شواهده وآلياته وأساليبه هو عدوان إحتلالي احتشد له المعتدون الغزاة من أقصى اليمن شمالاً ضد الجنوب.. واتضح أنه يختلف عن اجتياحهم لعاصمتهم صنعاء وباقي محافظاتهم.. ففي الجنوب استخدموا كل أدوات الدمار لهدم المساكن على رؤوس أهلنا في الجنوب.. وفي الجنوب قاوم شعبنا وسطر، ويسطر، ملاحم بأسلحة بسيطة.. وهو ما لم يحدث في غير الجنوب.. ففي الجنوب غزو إحتلالي وفي المحافظات اﻷخرى تمدد انقلابي.

 

 

 

يا شعبنا العظيم...

   

إن مقاومتنا للإحتلال اﻹستيطاني التدميري مستمرة وستتصاعد.. وإن المقاومة الوطنية الجنوبية واللجان الشعبية الجنوبية وكل فئات شعبنا لن يفرطوا في دماء شهدائنا اﻷبرار منذ حرب 1994م اﻹحتلالية مروراً بكل مراحل حراك شعبنا المناهض للإحتلال وحتى الغزو اﻹحتلالي الحوثعفاشي الحالي.. وسيواصل شعبنا مقاومته للغزاة البغاة.. حتى جلاء آخر محتل من كل المراحل.. وحتى إعلان استقلال الجنوب العربي وقيام دولته الجنوبية العربية الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة على كامل أرض الجنوب..

   

نعم لقد حرص شعبنا على سلمية ثورته وواجه الرصاص بصدور عارية وقدم آلاف الشهداء والجرحى والمعتقلين.. لكن بعد هذا العدوان اﻹحتلالي، الهادف ترسيخ اﻹحتلال وتمكينه، فإنه لم يكن أمام شعبنا بكل فئاته إلا المقاومة التي قدم، ويقدم، خيرة رجاله ونسائه وشبابه وقوداً لها.

   

إننا نوجه رسالتنا، إلى أهلنا في اﻹقليم وفي العالم العربي، ونوجهها إلى المجتمع الدولي، بأن شعب الجنوب العربي قد صبر وتحمل الكثير وأنه لا يستطيع – بعد اليوم – أن يتحمل إحتلالاً من أي نوع وأنه مصمم على نيل إستقلاله وبناء دولته وسيواصل نضاله مهما كلفه من تضحيات.. وأن حل القضية الجنوبية بما يحقق استقلال الجنوب وبناء دولته هو مفتاح اﻷمن واﻹستقرار في المنطقة.

   

وسيواصل شعبنا نضاله بكل الوسائل دفاعاً عن أرضه وعرضه وكرامته.. ولتحقيق سيادته على أرضه وبناء دولته.. هذه قضيتنا الوطنية ولا مساومة عليها أو تفريط فيها.

 

والله غالب على أمره.

 

صادر عن:

 

عبدالرحمن علي بن محمد الجفري

 

رئيس الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة للتحرير والاستقلال ( الهيئة)

 

رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة)

 

عدن   الأربعاء 22 أبريل 2015م