جريح من عدن يناشد الملك سلمان تسفيره للعلاج بالخارج

2015-06-11 02:24
جريح من عدن يناشد الملك سلمان تسفيره للعلاج بالخارج

الجريح محمد لقمان محمد

شبوة برس- خاص - عدن

 

ناشد الجريح الشاب محمد لقمان محمد من أبناء حي التقنية مدينة المنصورة بعدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وقيادات التحالف العربي بتسفيره للعلاج في الخارج وإعطاء جرحى المقاومة الجنوبية في عدن وكل مدن الجنوب كل الاهتمام والرعاية الشاملة .

والجريح محمد لقمان شاب في العشرينات من العمر أحد أشبال المقاومة البواسل في مدينة عدن التي يفخر بصمودها الأسطوري بوجه التتار الشمالي الغازي الأعداء والداخل والخارج قاطبة .

 

كان محمد لقمان مدافعاً عن مدينة عدن ومرابطا في جبهة التقنية بمدينة المنصورة وفي الثالث من يونيو الجاري تعرض لإصابة بطلق ناري برصاص كلاشنكوف في ساقه اليمنى أثناء تصديهم  لمحاولة تسلل فاشلة للميليشيات ناحية المدينة .

 

نقل الجريح نعمان يوم إصابته إلى مستشفى النقيب بوسط المنصورة وأجريت له اول عملية يوم 4 يونيو 2015 بعد دخوله المستشفى بيوم وتم تركيب له الدعامات الحديدية وبعدها بأيام تم إجراء له عملية قشاطة ثانية وذلك في 8 يونيو الجاري .

 

 يحتاج الجريح الشاب محمد لقمان إلى عملية ثالثة زراعة ويتطلب أجراها خارج البلاد بحسب ما يؤكده التقرير الطبي كون المستشفيات بعدن تفتقد إلى الكادر الطبي والمعدات الطبية اللازمة لإجراء مثل هكذا عمليات كبيرة .

 

تقدم عدن كل يوم زهرات من خيرة شبابها الأبطال وهم في مقتبل العمر تجدهم يتساقطون دفاعاً عن عدن بين جريح وشهيد ومع هذه التضحيات يعاني الجرحى من الآلم ومعانات كثيرة ومنها عدم تسفيرهم مباشرة للعلاج خارج البلاد وهذا أقل ما يمكن أن تقدمه قيادات التحالف وحكومة هادي وبحاح تجاه جرحانا الأبطال .

 

 يجدد محمد لقمان مناشدة للرئيس هادي ونائبة خالد بحاح واللجنة العليا في الرياض ولجنة إخلا الجرحى إلى الاهتمام بالجرحى الأبطال وتوليتهم الرعاية الكاملة وتسهيل تسفيرهم للخارج كونهم قدموا أرواحهم دفاعاً عن عدن فلماذا كل هذا اللامبالاة والإهمال تجاههم .

 

داعيا الملك سلمان وقيادة التحالف والاشقاء في الخليج إلى فتح قناة آمنة لتسفير جرحى المقاومة على وجه السرعة لتلقي العلاج خارج البلاد مطالبا الرئيس هادي ونائبه بحاح تشكيل لجنة لتلك المهمة على وجه السرعة كون الجرحى في الداخل والخارج يعانون الإهمال والكثير من اللامبالاة  .