تعاون مشترك بين مركزي غسيل الكلى في عزان والمهرة بقيمة عشرة مليون ريال يمني

2015-08-25 16:18
تعاون مشترك بين مركزي غسيل الكلى في عزان والمهرة بقيمة عشرة مليون ريال يمني
شبوة برس- خاص - عزان ميفعة - ابو انور العشملي

 

( مركز غسيل الكلى بمحافظة المهره يقدم إغاثة عاجله لمركز غسيل الكلى من خلال برنامج التعاون المشترك بين مركز غسيل الكلى عزان م/شبوة و مركز غسيل الكلى مستشفى الغيظة المركزي .

 

تسليم 800 جلسة غسيل كلوي و أدوية لمركز غسيل الكلى عزان مقدمة من مركز غسيل الكلى مستشفى المهره المركزي وبقيمه إجمالية تقدر بعشره مليون ريال يمني وتأتي هذه الإغاثة في ظل تزايد عدد المرضى في مركز غسيل الكلى عزان حيث  تزايد عدد المرضى من النازحين من العاصمة عدن ولحج وابين الي مدينة عزان  حيث أن مركز غسيل الكلى  عزان استقبل أكثر من 40 مريض فشل كلوي من مراكز غسيل الكلى محافظة عدن بعد أن أغلقت المركز أبوابها بسبب الحرب ورغم توقف مخصص مركز غسيل الكلى عزان من وزارة الصحة للعام الثاني على التوالي بسبب الحرب  إلا أن المركز يقدم خدماته على درجه عالية من الجوده وبدعم كريم من عدد من فاعلين الخير  .

 

و خلال التسليم الذي تم في مستشفى الغيظة المركزي قدم أ. ناصر مذيب مسلم رئيس الجمعيه الخيريه  لغسيل الكلى عزان م/ شبوة  شكره و تقديره لدكتور عوض مبارك سعد مدير مستشفى الغيظة المركزي والسيد علوي علي بن حفيظ رئيس جمعية أصدقاء مرضى الكلى بالمهره وكل الطاقم الاداري والفني بالمستشفى والجمعية .