يادحابيش الجنوب بطلوا الدحبشة (صور)

2016-02-27 19:52
يادحابيش الجنوب بطلوا الدحبشة (صور)

قشاش يسقف الدور الاول بشكل عاجل في الارض المغتصبة من المملاح

شبوه برس - خاص - عدن

 

المملاح يا أبناء الجنوب في الطريق البحري الأن يبسط عليه دحابشة الجنوب وهم أشد بطشا وإيلاما من دحابشة الشمال بل إن الدحبشة لعمري جاءت من عندنا من جنوبنا الحبلى بالنفوس المريضة المخربة لجمال الوطن وسعادة اهله ،،،،! .

 

والان المملاح البيئة البحرية الجميلة والجاذبة بحيراتها بكل ترحاب لطيور نادرة خصها الله لعدن وحدها وتأتي إلينا من كل قارات العالم ومنها طيور النورس الأبيض وطيور الحبار العربي وطيور الرخمة المصري وطائر ملك العقبان وطيور البلشون كل هذة الطيور التي في طريقها إلى الانقراض تأتي إلى عدن مرتين بالعام زائرة خفيفة على القلوب بل هى من تسرق قلوبنا حينما ترقص على أنغام سيمفونية عدن للسلام.

 

ولكن قشاش يبدوا عليه سيحارب هجرة الملائكة إلى عدن و تلك الطيور النادرة التي مازالت رغم روائح البارود وشلالات الدم مصممة على البقاء والزيارة ورسم التحفة الجميلة التي يقف أمامها عشاق مدينتا عدن ،،، .

 

اليوم يتحول البسط والنهب وطمر مياه البحيرات بالتداول من يد حميد الأحمر إلى الباسط قشاش وماعاد عرفنا قشاش إلى متى بايقشنا والشعب نائم في العسل وطالما قشاش وغيرة من الناهبين لأراضي عدن دون رادع ولا صوت يقوله Stop قابلوني بدولة الجنوب يا من تحلمون بدولة الجنوب روحوا اطلبوها من قشاش ! .

 

آه إلى متى ياغشاشين ظلمكم لهذا الشعب يانفوس حقيرة جاءت إلينا من اصلاب الباطشين والناهبين ،،،

 

# الموت للغشاشين _ نهابي الأراضي _ وبيوت _ عدن _ عدن ستكون مقبرة لكل قشاش_

 

بقلم : ذكرى المصفري الصبيحي