وقفة احتجاجية لعمال وموظفو النفط بعدن يطالبون الرئيس هادي والحكومه بحماية شركتهم والمصافي مما وصفوه بلوبي الفساد

2016-11-10 05:50
وقفة احتجاجية لعمال وموظفو النفط بعدن يطالبون الرئيس هادي والحكومه بحماية شركتهم والمصافي مما وصفوه بلوبي الفساد
شبوه برس - خاص - عدن

 

نظم عمال وموظفي فرع شركة النفط بعدن صباح اليوم وقفتين احتجاجيتين طالبوا خلالها من الرئيس هادي والحكومة ومحافظ محافظة عدن ومدير الامن بسرعة التدخل وذلك لحماية كل من شركتي النفط والمصافي - مما وصفوها - بالتدخلات السافرة .

الوقفة الاحتجاجية الاولى لعمال وموظفي شركة النفط كانت في جولة البريقة وتحديدا في الطريق التي تفصل بين منشآة البريقة التابعة لشركتهم والطريق المؤدية في ذات الوقت لشركة مصافي عدن ، بينما الوقفة الاحتجاجية الثانية كانت لهم امام مكتب محافظ عدن .. حيث التقى بهم هناك الاخ اللواء شلال علي شايع - مدير امن عدن واستمع لمطالبهم التي تمثل ابرزها في : مناشدة رئيس الجمهورية بتطبيق النظام القانون وحماية كل من شركتي النفط ومصافي عدن من الفساد وتدخلات ( العيسي ) .. مع مطالبة كل من الاخ محافظ عدن ومدير الأمن بايقاف من وصفوهم بالعابثين بأمن المحافظة والمخالفين للنظام والقانون مع الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بالنظام والقانون .

واخيرا مطالبة قيادة التحالف في عدن بدعم شرعية نشاط شركة النفط واحترام دورها وطبيعة عملها المتمثلة بتسويق المشتقات النفطية مع الالتزام بقانون البلد وعدم افساح المجال لأي جهة اخرى لاتملك الصلاحية غير شركة النفط والمخولة وفق القانون للاضطلاع بمهمة تزويد التحالف وغيرها من الجهات الاخرى بالمشتقات النفطية .

الجدير بالاهتمام ان الاخ اللواء شلال علي شائع - مدير أمن عدن كان قد استلم من عمال وموظفي شركة النفط بيان بمطالبهم ووعدهم في المقابل بايصالها للجهات المختصة والمعنية وبما يساهم في حل مشكلتهم وتطبيق النظام والقانون .