الشيخ السليماني يسلم المقاومة ببيحان قافلة غذائية مقدمة من الجالية الجنوبية بأمريكا

2016-11-13 01:10
الشيخ السليماني يسلم المقاومة ببيحان قافلة غذائية مقدمة من الجالية الجنوبية بأمريكا
شبوه برس - خاص - عسيلان شبوه

 

قدم يوم السبت الشيخ علي محسن السليماني القيادي الجنوبي في المقاومة والحراك قافلة غذائية ودعم ماديا بـ2674000 ريال إلى قيادة المقاومة الجنوبية في مديريات بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة .

وجاءت هذه القافلة مقدمة من الجالية الجنوبية في أمريكا بقيادة الناشط والإعلامي الجنوبي احمد الصالح وحيث تم تسليمها من الشيخ السليماني رئيس جمعية الشهداء بمحافظة شبوة يرافقه الإعلامي في الجمعية صالح بلال .

 

وتم تسليم القافلة إلى الأخوة في قيادة المقاومة الجنوبية بقيادة الشيح ناجي بن صالح فهيد ألحارثي والشيخ علي الحجري مدير عام عسيلان بشبوة .

وكان في استقبال القافلة الشيخ علي الحجري ألحارثي مدير عام عسيلان الشيخ ناجي بن صالح فهيد الحارثي والشيخ صالح عبدربه المنصوري والشيخ صالح القصم الحارثي--وإلقاء كلمة الشيخ علي محسن السليماني شكر فيها ابناء مديريات بيحان وعسيلان على مقاومتهم الانقلابين وترحم على شهداء المقاومة والجيش في جبهة عسيلان وبيحان .

وأشاد السليماني بالقافلة الغذائية والدعم المادي الذي قدمته الجالية الجنوبية في امريكا للمقاومة بعسيلان .

والقيت كلمات ترحيب من الشيخ ناجي بن صالح والشيخ علي الحجري شكر كل من يسانده  جبهة عسيلان وبيحان وقدم الشكر الى الجالية الجنوبية في امريكا وجمعية الشهداء شبوة بقيادة الشيخ علي محسن السليماني.

رافق القافلة وعوض جربوع مدير عام الكهرباء والقيادة المدنية للمقاومة بمدنية عتق بقيادة احمد محسن رويس بمحافظة شبوة والمناضل سالم معبر الحارثي .