محافظ شبوة يثمن دور المقاومة في حماية منشأة بالحاف

2016-11-15 23:20
محافظ شبوة يثمن دور المقاومة في حماية منشأة بالحاف
شبوه برس - خاص - رضوم شبوه

 

ثمن الاخ الاستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة شبوة الدور الكبير والفعال الذي قامت وتقوم به المقاومة الشعببة الجنوبية في حماية منشأة بالحاف الغازية وحفظ الامن في مديرية رضوم .

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم بالاخ خالد علي العظمي قائد مقاومة بالحاف الذي قدم له شرح واف عن دور المقاومة وانشطتها المختلفة والذي تتمحور حول حماية منشأة ميناء تصدير الغاز الطبيعي المسال ببالحاف والمرافق التابعة له وخط الانبوب الناقل للغاز مستعرضا أهم مراحل ذلك العمل التطوعي الذي قام به أبناء مديرية رضوم مشيدا في الوقت نفسه بالتنسيق المثمر بين المقاومة وقيادة الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال وكذلك تعاون السلطة المحلية بمديرية رضوم الملحوظ الذي كان عاملا اساسيا من عوامل النجاح في الحفاظ على موقع بالحاف.

الى ذلك أعتبر محافظ شبوة ماقام به أبناء مديرية رضوم كمجتمع ومقاومة وسلطة محلية عمل وطني جبار متمثلا في حماية موقع بالحاف والحفاظ على محتوياته من السرقة والنهب والتخريب يؤكد الحس الوطني لديهم واستشعارهم أهمية المشروع للمحافظة والوطن قاطبة .

مشيرا الى تقدير السلطة المحلية بالمحافظة لتلك الجهود معلنا استعدادها لمساعدة مقاومة بالحاف لما يكفل تمكينها من انجاح مهمتها الوطنية من خلال التواصل مع الجهات ذات العلاقة في الحكومة الشرعية والتحالف العربي.

حضر اللقاء الأخوين العميد عوض الدحبول مدير عام شرطة محافظة شبوة وهادي الخرماء أمين عام المجلس المحلي بمديرية رضوم.