أصداء واسعة مرحبة بتعيين ‘‘د بامحسون‘‘ مستشارا لمؤتمر حضرموت الجامع

2016-12-12 19:11
أصداء واسعة مرحبة بتعيين ‘‘د بامحسون‘‘ مستشارا لمؤتمر حضرموت الجامع
شبوه برس - خاص - الرياض

 

تفاعلت الاوساط السياسية والاعلامية مع اعلان المقدم عمرو بن حبريش رئيس مؤتمر حضرموت الجامع تعيين الدكتور عمر بامحسون مستشارا للنجنة التحضيرية للمؤتمر في المهجر ، وفي حين تفاعلت وسائل التواصل الاجتماعي مرحبة بهذه الخطوة اعتبر اللواء سالم المنهالي نائب اللجنة التحضيرية للمؤتمر في المهجر ان بامحسون يعتبر اضافة كبيرة للمؤتمر وشخصية لها تقديرها في الوسط الحضرمي الثقافي والاجتماعي.

 

في حين وصف المستشار الاعلامي محمد بن ماضي بامحسون بالقامة العلمية الكبيرة في اشارة لما يمثله التعيين من قيمة ، وكان الكاتب الصحفي بجريدة الجزيرة السعودية هاني مسهور قد قال في صفحته على التويتر ان تعيين د. بامحسون سيعزز قدرة الحضارم في ترتيب بيتهم الحضرمي .

 

وكانت اللجنة التحضيرية للمؤتمر قد دشنت اعنالها في المهجر بتاريخ 30 نوفمبر الماضي بعد تكليف رئاسة المؤتمر للجنة المهجر برئاسة محمد الكمام الصيعري واللواء سالم المنهالي ود. سعيد العمودي وعملت على تشكيل لجانها المختلفة ، ويعتبر المؤتمر الحضرمي جزء من ترتيبات داخلية بعد تحرير المكلا باسهام مباشر من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية التي قامت بعملية نوعية في اطار مكافحة الارهاب بانشاء جيش النخبة ومشاركة فاعلة من القوات المسلحة الاماراتية .