‘‘المؤتمر جامع ‘‘ ومتنفذي الشمال في الوادي .. والعصبة التي لا تساوي بعوضة فوق محيط حضرموت

2016-12-14 07:33
‘‘المؤتمر جامع ‘‘ ومتنفذي الشمال في الوادي .. والعصبة التي لا تساوي بعوضة فوق محيط حضرموت
شبوه برس - خاص - المكلا

 

 

قال أحد الوجاهات الحضرمية المعروفة في المهجر أن من خرج من الحضارم عن الاجماع الحضرمي تحت أي مبرر فهو أما مغرر به او قبض الثمن مسبقاً .

وقال الأستاذ "ثابت بن ماضي بن بلقار" في عدة تغريدات على حائطه الخاص : سينعقد مؤتمر حضرموت الجامع وسينجح بأذن الله تعالى ثم بجهود المخلصين من أبناء حضرموت اما من أوكلت لهم مهمة شق الصف وإفشال المؤتمر قبل أن ينعقد فقد فشلوا فشلاً ذريعاً وهاهم ينبحون خلف القافله .

وأضاف "بن ماضي" أن حضرموت ليست بن بريك ولا بن حبريش ولا البحسني ولكن كل هؤلاء قيادات حضرمية نجلها ونحترمها طالما عملت لمصلحة حضرموت .

 

وأختتم "بن ماضي" بالقول أن نفوذ متنفذي الشمال في وادي حضرموت أكثر من الساحل والدليل إن الذين يسعون لشق الصف وافشال المؤتمر الجامع معظمهم ينتمون للوادي ولكنهم قله قليله اما السواد الأعظم من أبناء الوادي مع انعقاد المؤتمر الجامع

 

الشاعر والكاتب السياسي عبدالله الجعيدي وفي ما يخص حضرموت ومؤتمرها الجامع شارك بآراء جاء فيها :  إن حضارم "علي محسن" مهما حاولوا لن يستطيعون افشال #مؤتمر_حضرموت_الجامع بعد أن عرفهم #ابناء_حضرموت على حقيقتهم هذه الليلة وعرف اهدافهم المشبوهة .

وقال الجعيدي أن الحفل الذي أقيم في #الرياض الليلة (منذ ليليتين) والذي لاعلاقة له #بمؤتمر_حضرموت_الجامع كما يروج القائمون عليه يقال كان باهتا .لا لون ولا طعم ولا رائحة له .

 

ووصف القائمين على الحفل باتأكيد : نعم انهم اعداء الوطن الذين لم ولن يقفوا الى جانبه في الشدائد والمحن .. ويتشدقون باسمه في الرخا بهدف عرقلة مسيرته .

 

وأضاف الجعيدي : التوافق والانسجام بين ما تسمى #العصبة_الحضرمية التي لا قيمة حقيقية لها على #الارض_الحضرمية وبين #حزب_الاصلاح مثار شكوك وتساؤلات كل #الحضارم , وعلينا أن لانعطي ماتسمى #بالعصبة_الحضرمية أكبر من حجمها فهي كالبعوضة التي تطفؤ فوق محيط اسمه #حضرموت ..

 

*- شبوه برس –