#عاش_بوخالد .. تتصدر اعلى نسبة مشاهدة على اليوتيوب العالمي خلال 24 ساعة الماضية .

2016-12-17 06:28
#عاش_بوخالد .. تتصدر اعلى نسبة مشاهدة على اليوتيوب العالمي خلال 24 ساعة الماضية .
شبوه برس - خاص - المكلا محمد بوعيران

 

تصدر الفيديو كليب لوحة #عاش_بوخالد اللوحة الفنية الغنائية الحضرمية التراثية هدية حضرموت لدولة للامارات قيادة وشعبا اعلى نسبة مشاهدة على قناة اليوتيوب العالمية خلال 24 ساعة من اخراجة على الانترنت  حيث سجل  مشاهدات  عالية وكبيرة ووصل عدد مشاهدتة الى ما يقارب ال 25الف مشاهد الى لحظة كتابة الخبر كم حقق نسبة مشاهدة فعلية قرابة ثلاثين الف مشاهدة .

والجدير بالذكر ان #عاش_بوخالد يعد من اقوى وافضل الاعمال الفنية التي انتجتها حضرموت في تاريخها بحسب تقارير النقاد والصحفيون وهو من انتاج شركة دعاء للاعلان والانتاج الاعلامي واخراج المتالق حسن باحريش.

ودعا رئيس الحملة الاعلامية والترويجية للكليب الاعلامي عبدالرحمن الشاطري كل الاعلاميين والصحفيون والفنانين والشعراء والنشطاء في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والمعجبين بالعمل في حضرموت والجنوب واليمن والامارات والسعودية والخليج وفي كل مكان للتفاعل والترويج لرابط قناة اليوتيوب لزيادة المشاهدين ليصل الفيديو للترند العالمي ليكون تحت اهتمام وسائل الاعلام العالمية ويحظى بتغطيات وجوائز وتكريم عربي وعالمي للاعمال الفنية الحضرمية وايصال هدية الحضارم للامارات لكل مكان في العالم . مقدما التهاني لطاقم العمل على هذا الانجاز

لمشاهدة #عاش_بوخالد على اليويتوب : اضغــــــط هنــــا