إنتر يقلب الطاولة على كاتانيا

2013-03-04 06:52
إنتر يقلب الطاولة على كاتانيا
شبوة برس - متابعات

عاد إنتر ميلان من بعيد، وحول تخلفه أمام مضيفه القوي كاتانيا بهدفين نظيفين، إلى فوز قاتل 3-2 الأحد بالمرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

وبدأ فريق المدرب أندريا ستراماتشيوني في طريقه لتلقي هزيمته السابعة في مبارياته الثماني الأخيرة بعيدا عن ملعبه "جوسيبي مياتزا" (المباراة الأخرى انتهت بالتعادل)، وذلك بعدما تخلف أمام مضيفه بهدفين من الأرجنتيني غونزالو بيرغيسيو (7) وجوفاني ماركيزي (19).

 

لكن فريق "نيراتزوري" انتفض في الشوط الثاني وقلص الفارق عبر الأرجنتيني ريكاردو الفاريس (52)، قبل أن يتمكن مواطنه البديل رورديغو بالاسيو من إدراك التعادل (70)، ثم خطف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

 

وهذا الفوز الأول لإنتر، الذي خسر أمام فيورنتينا، وتعادل مع جاره ميلان في المرحلتين السابقتين، خارج "جوسيبي مياتزا" منذ تغلبه على يوفنتوس المتصدر 3-1 في المرحلة الـ11، بالتحديد في الثالث من نوفمبر الماضي.

 

ورفع إنتر رصيده إلى 47 نقطة في المركز الخامس بنفس عدد نقاط لاتسيو الرابع الذي كان خسر السبت أمام ميلان صفر-3 ما أدى إلى تخليه للأخير، وبفارق نقطة عن المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

* نقلا عن سكاي نيوز