ما هكذا تورد الإبل يا أبناء الصبيحة ..

2017-05-19 08:07

 

تخيمون في ساحة الحرية..بخور مكسر طلبٱ للجناة وقتلت ابنكم ..

فهذا حقكم ..فكلنا نقف معكم ونأزركم ولكن ليس المكان بالمناسب خاصة وانه يتزامن مع فعالية فك الارتباط في 21مايو الجاري وقبل ثلاثة أيام فقط من تلك المناسبة الكبرئ التي تعني للوطن الجنوبي والامة الجنوبية الشي الكثير..

 

كم انتم كبارٱ يا ابناء الصبيحة وستضلون كبارٱ في نظر الجنوبيين لما قدمتموه من تاريخ في عمر الثورة والنضال موشح بدماء أبطالكم في كل الجبهات  بدايةٓ بعمر عبدالعزيز الصبيحي الفتئ القض الذي ضرجت دمائة ساحات عدن في لقطة حية يتذكرها الجنوبيين الئ اليوم وليس بغائب عني الشهيد البطل عمر سعيد الصبيحي قائد اللواء مشاة..في جبهة ذو باب واحد أهم قادة الحراك الجنوبي..

 

لن اتحدث عن مناقبكم فهيئ تتحدث عن نفسها..

ولكن موضوعنا ذلك المخيم في ساحة خور مكسر ..ماهو الهدف منه ..

هل عاد حزب علي محسن الاحمر يشتري الذمم والنفوس..

 

هل هو حق ويراد به باطل ..

اعلموا يا أبناء الصبيحة ان المؤامرة علئ الجنوب لازالت مستمرة بمختلف الاشكال والالوان وتستخدم فيها كل الوسائل القذرة من حزب الاصلاح الئ اليوم..

لانقول انكم مخطئين في حقكم بالمطالبة بدماء ابنكم القتيل ولكن لاتجعلوا من الحادثة وسيلة يستغلها السياسيون ويجيرونها وتوضف لاهدافٱ سياسية لاتمت للقضية الجنائية بصلة ..

أعتقد انة بالامكان أن توصلوا رسالتكم للسلطة من اي موقع اخر ومكان ..غير الساحة..

ما أحوجنا اليوم الئ مد يد العون لبعضنا بعض ..ما أحوجنا الئ التلاحم ورص الصفوف ..والوقوف الئ جانب قضيتنا الرئيسية وخلف المجلس الانتقالي لننقل للعالم قصة نضال و عظمة شعب .. فالشعب الجنوبي ووحدتة والتفافة خلف قيادتة في الضرف الحالي.. قد أصاب المحتل بالجنون ..حين بدأت ملامح النصر تلوح في الافق وبشائر المولود الجديد تتناقلها وسائل الاعلام والشعب الجنوبي يقف خلفه بقوة وينتصر لآرادتة وشهداءه وقضيتة ..

رسالتي لكم يا ابناء الصبيحه تحلوا  بالحكمة والصبر..فما ضاع حقٱ وراءه مطالب ف قضيتكم واضحة كالشمس ولكن  ليس انتم من يقف هذا الموقف المعادي لقضية شعبنا في هذا الظرف بالذات مهما كانت الاسباب ..لانه لن يستطيع احد ان يقف امام افواج الشعب الجنوبي التي ستأتي من كل قرئ ومدن الجنوب لتعبر عن ذكرئ فك الارتباط التاريخية مهما كانت  قوتكم وقوة من يقف خلفكم فخيرٱ لكم ان تحفظوا ماء الوجة واننا ندرك تماما ان هذا الموقف ليس موقف جميع ابناء الصبيحه ..فهناك ممن لهم مواقف

رافضه لتلك الاساليب التي تخالف المنطق والعقل وترفض ان تقف موقف يخدم سياسة الشمال المتحد ضد الجنوب..فأين انتم ياابنأء الجنوب الا تعتبرون.

 

والله من ورئ القصد.

نسمة صلاح..

19/5/2017م