ياسر اليماني .. بوق ملوث مدفوع الأجر

2017-07-02 22:41

 

والله لو كتبت ما كتبت وقلت ماقلت لن تغير شى من الواقع الجنوبي ، فأنت لا احد يعول على ماتقول ,لانك جنوبي رخيص ، ومعروف للقاصي والداني بأنك احد متطفلي السياسة الرعاع ، الذين يجيدون التطبيل والتنظير البيزنطي والخيال الجامح الخالي من الحقيقه ، واحد الابواق الجنوبيه الملوثة والمدفوعة الاجر التي تجري في الحق مجرى السفهاء ووفق ما يريده أسيادك ..

 

تحاول بطريقة بائسة وأسلوب مقزز الإساءة والنيل من المجلس الانتقالي ومن رئيس المجلس  وقياداته .. وتدافع مقابل فتات عفن عن الجنرال الأحمر وتصفه برجل المهمات الصعبة ومكافح المشروع الايراني في اليمن ، لتغطي زورا على فشله الذريع والمستمر في معركته مع الانقلابيين رغم كل مابذله ويبذله التحالف من دعم عسكري ومالي ولوجستي , ولازال غارقا سنتان بين تباااب نهم وصرواح وصحن الجن .. ولو سارت نملة من صرواح كان وصلت صنعاء !!

 

ان الحقيقة ستظل ناصعة ، ولايحتاج التحالف والشرعية الى ذكاء بالغ لاكتشافها ، ولا تحتاج منك الى تهجم وزور وقدح لتثبيت مصداقيتها ..

 

من الذي انتصر للشرعيه وخاض حربا ضروس في جبهات الضالع وجبالها ، وفي عدن والعند ولحج وابين والساحل الغربي وباب المندب والمخأ وصعدة ضد قوى الانقلاب العفاشية والحوثيه ؟..  من الذي خاض حرباً مفتوحةً بلا هوادة ضد قوى الانقلاب والإرهاب في عدن حتى تم  تطهيرها ؟..  هل هم ابطال وافراد المقاومة الجنوبيه وقيادات المقاومة من امثال اللواء عيدروس الزبيدي الذي لايحتاج لشهادة منك ؟ ..  ام الاصلاحيين وولي نعمتك البهلوان صاحب الحركات والشقلبات والتاريخ الاجرامي  علي محسن صالح الأحمر ؟

 

اما دفاعك عن الجنرال الاحمر وتهجمك المجحف وبأقذع النعوت على المجلس الانتقالي الجنوبي وتحديدا رئيسة عيدروس الزبيدي وقياداته ، فهو تعبيراً عن حالة الإفلاس الأخلاقي والقيمي التي تعيشها ، خاصة وان علاقة ولي نعمتك الجنرال الاحمر المشبوهه بقوى الانقلاب , وولائه ودعمة للارهاب يعرفها أبناء الشمال والجنوب والعرب والعجم وحتى الجنين في بطن أمة يعرف ذلك ..

 

لذلك لاغرابة في ان تكون بُوقاً ً لبيع البضاعه المغشوشه .. فانت عفاشي حتى النخاع ، ومؤتمري حتى القدمين ، واصلاحي حتى المنكبين ، ومع شرعية هادي بعد ان كنت تصفه " بالوضيع " ،  ومع مخرجات الحوار والاقاليم ،  ومع  السعودية وضد الامارات .. خليط من الانتهازيه ، ماعلى المتابع لما تكتب وتقول الا ان يبحث ويفتش عن الأتجاه الذي تُرمى لك منه العظام ، ليجدك هناك ، بوصلتك مضبوطة تماماً على كل اتجاه تلوك بين اسنانك ماتبقى من فضلات لتجيد النباح .

 

ولن تشوة انت وامثالك ما صنع التاريخ من دروس كان احد ابطالها وقياداتها عيدروس الزبيدي ، ولن تمحوا بدفاعك المزيف عن الجنرال الاحمر  ما نقش في أذهان و قلوب الجنوبيين وكل العالم عن عدالة القضيه ونضال الشعب الجنوبي وتضحياته  ... فقط اذا تبقى لديك ذرة من انتماء جنوبي ، كن منصفاً بحق الوطن الذي احتضنك يوما ، وبحق الشعب الجنوبي وقضيتة التي ما فتأت أن تكبر في عيون العدو قبل الصديق ، والبعيد قبل القريب ، رغم مكايداتك واساليبك القذرة والغير اخلاقيه ..! ولا تمشي اليوم شامتا لكي لا تصبح غدا مبتلى ..

 

#shefaa_alnaser