قرارات سياسية تستهدف الجنوب والجنوبيين

2017-06-30 00:51

 

يمتلك الجنوب كوادر سياسية واكاديمية واعلامية وثقافية على درجة عالية من الفهم والوضوح والصراحة في تحليل الاحداث ...  هناك ايضا كوادر تمتاز بالخبث والمكر السياسي , فالحين فقط في الإنتهازية والكذب وخداع البسطاء من ابناء الشعب ،  تجدهم مع كل قرار رئاسي او حدث سرعان مايبررون لمرور القرار والمخطط بسلام , وسرعان ما يعمدون الى ترقيد وتخدير الشعب الجنوبي بمبرارات وتطمينات لاتستقيم مع اي دليل او معطي موضوعي .

 

يقولون لك بكل اريحية :  ان قرارات الإقالة التي غابت عنها وعن اهدافها شمس العدالة ، ولاتتوافق مع ماقدمة وبذلة الجنوبيون , " بانها قرارات تصب في خدمة الجنوب وقضيتة ، وانها ترفع  الحرج عن من تم اقالتهم ، لانه لايمكن ان يضعوا رجل في الشرعية ورجل في الانتقالي " .. كل هذه التبريرات  يقدمها لك وهو لايملك اي ضمانات او اي قرار سياسي لعكس ذلك عمليا على ارض الواقع ، ونشوة القات تنسيه حساسية ماتشكلة قرارات عزل اهم قيادات المجلس الانتقالي من تحد للمجلس وللشرعية الشعبية الجنوبية ، في ظل رئيس شرعي هجين , وشرعية  فاسدة وفاشلة ..

 

كل قرارات الإقالة الخاصة بالجنوبيين ابتداء من إقالة خالد بحاح ومرورا بعيدروس الزبيدي وليس انتهاء ببن بريك ولملس , قرارت سياسية بامتياز , وليس لها علاقة بالإدارة والفشل .. وهي تستهدف الجنوب وشعبة وقضيتة سياسيا وعسكريا .. وهذه القرارات خير دليل بأن الرئيس المعاق هادي يقود حرب ضد الجنوب وليس ضد الانقلابيين ، وانه لايقل عداوة للجنوب وقضيتة عن عفاش , انه في الواقع عفاشي تربية وسلوكا وفكرا ونهجا ..

 

#shefaa_alnaser