علي الذيب بو مشعل .. ‘‘روفل‘‘ وليس مسؤل أمني

2017-07-05 00:20

 

الى الصديق  علي الذيب بو مشعل

فوجئت بتصريحك الذي  قرأتة , لقد مارست  القدح واللطم في اشد المواقف والاوقات صعوبة  , وتعاملت مع المختلفين معك من ابناء جلدتك بإزدواجية مجردة من الوطنية وكل معاني وقيم النضال والتسامح .. تصريح غلبت فيه مسآويك على ماقدمتة اثناء مقاومتك للعدوان ، واساءت فيه لنفسك ، واثبتت انك بيدق يتم تحريكة بالريموت كنترول ولاتملك اي وطنية او قدرات قيادية.

 

انتقادي لشخصك , لاعلاقة له بوطنيتك وبسالتك ومقاومتك للعدوان , وانما بأسلوبك وطريقة تفكيرك كمسؤل أمني اولا وكقائد كما يطلق عليك ثانيا  .. فانا من طبعي التفكير بصوت عالي ، وحقيقة لم استسيغ ماجاء في تصريحك  , كان الأسلوب فجا وغير ناضج ، والطريقة اعتراها الغرور والتحدي .. شعرت بأنني امام  "روفل" وليس مسؤل أمني وقيادي يمكن الركون والاعتماد عليه ...

 

ليس هكذا تؤكل الكتف ياصديقي , والنضال ليس فشخرة ، وصوت عالي ,  وعبارات منمقة , وعنتريات , وتحريف للحقائق ، واساءة للاخرين لتحقيق مصالح بأسم القضية والوطن ... اذا كنت دافعت عن الوطن عام 2015 بالبندقية ، فهناك من ضحى بالغالي والنفيس من اجل الوطن وانتصارة منذ انطلاق مسيرة الحراك النضالية  التي انبثقت من رحم المعاناة  2007 ، وفي وقت كنت تبيع فية فراريص وفصفص في سوق البدو بجدة  .. ورحم الله امرء عرف قدر نفسة !

 

#shefaa_alnaser