قرارات_هادي_عسكريه_وليست_قرارات_سياسيه ..

2017-07-06 14:53

 

هادي والاخوان يدركون تمامأ أنه لا توجد لهم شعبيه على ارض الجنوب وليس لهم أي قبول هناك .. لذلك هم يسعون لابتلاع الجنوب عسكريأ ..

 

هادي والاصلاح وصلا الى طريق مسدود فيما يخص مشكلة الجنوب ..

شرعية هادي منذ البداية تسعى لازاحت الجنوبيين عن طريقها وهنا أقصد الجنوبيين الذين يطالبون بدولتهم وليس جنوبيي مؤتمر حوار صنعاء كسارق الساعات مكاوي وسارق النفط العيسي وغيرهم  ..

 

شرعية هادي هدفها الجنوب وليس الشمال منذ البدايه .. فبدأت باصدار قرارات عزل الجنوبيين الواحد تلو الاخر تخوفأ من هولاء لتمثيل الجنوب في أي صفقه سياسيه قادمه وفي نفس الوقت ارغامهم على مواجهة التحالف عسكريأ كمتمردين في حال رفضهم قراراته ..

هادي يريد أزاحة العوائق من طريقه وخاصه في الجنوب أما الشمال فهو يدرك تماما انه غير مرغوب وانه مجرد أجير لدى عصابة 7/7 ..

 

هادي يريد تسليم الجنوب مره أخرى للزيود كغنيمة حرب وبعدها يحصل على نصيبه من تلك الغنيمه .. لكن هذه المره سيكون نصيبه أكثر والحوافز والمغريات عاليه وليست مثل حوافز ومغريات 94 ..

 

هادي حاول بكل ما استطاع من قوه أن يرمي بالجنوبيين في خانة الانقلاب ليصنفهم كانقلابيين ومتمردين على الشرعيه حاول مرارا وتكرارا .. حاربهم بالخدمات والاقالات وفشل ..

 

المجتمع الدولي ودول التحالف تدرك تماما أن هادي يحاول ارغام الجنوبيين على التمرد وحمل السلاح ليتم ضرب الجنوبيين تحت غطأء التمرد وهذا ماكان يسعى له من خلال أصدار قراراته التي تستفز الجنوبيين وهي في الاصل قرارات ذات طابع عسكري وليست طابع  سياسي ..

معظم أوراق لعبهم انكشفت تجاه الجنوب لكن هناك ورقه مازال هادي يلوح بها وهي تصنيف المجلس الجنوبي كمجلس انقلابي واعتقد انها الورقه الاخيره ..

 

#أيه_الدنبوع_صدق_عفاش_وهو_كذوب. عندما قال انك غبي وعندك مشكله في الفهم ..

 

ورقتك الاولى التي لعبت بها مع البلاسنه وهي أقالة الزبيدي أعلن بعدها شعب الجنوب عن مجلس انتقالي يمثله ..

 

ورقتك الاخيرة التي ستلعب بها مع البلاسنه ضد مجلس الجنوب الانتقالي سيعلن بعدها شعب الجنوب عن استقلال دولته و ليس المواجهه العسكريه حسب ماتخططون له .. حينها ماذا ستفعل ضد شعب الجنوب ?.. هل ستصدر قرار ضد شعب الجنوب وتصنفه كشعب انقلابي ومتمرد ?.. أم ماذا ستفعل ?..

 

( لكل داء دواء يستطب به ** الا الحماقه أعيت من يداويهاااا ) ..

 

صلاح الاعجم  ..