سياسي جنوبي : بعض الجنوبيين لا يريدون الخير لأهلهم ووطنهم

2017-07-23 08:32
سياسي جنوبي : بعض الجنوبيين لا يريدون الخير لأهلهم ووطنهم
شبوه برس - عدن- الرياض

 

قال سياسي جنوبي أن هناك الكثير ممن لا يريدون الخير للجنوب من أبنائه ليس عداوة والأكثر منهم من لا يريد الخير لشعب الجنوب ليس كرها و ان ادًعوا غير ذلك ، و هناك الأتعس منهم من لديه الاستعداد للدفاع عن مصالح قوى النفوذ اليمنية دون بصيرة لكي تبقى مهيمنة على خيرات وثروات الجنوب مقابل الفتات.

 

وقال الأكاديمي والسياسي الجنوبي " د حسين لقور بن عيدان" في منشور رصده موقع "شبوه برس" أن هؤلاء الجنوبيون تجدهم تارة يسوًقون بضاعتهم باسم الدين و أخرى باسم التاريخ و الوطن اليمني و هم مدركين ان كل هذه الصراعات لا علاقة لها بتاريخ ولادين انما مصالح المركز المقدس في صنعاء.

 

وقال "بن عيدان" إن حقدهم التاريخي اعماهم جعلهم ينظرون للقادم الجديد الجنوبي أنه يفقدهم علاقتهم بالمركز المقدس في صنعاء الذي خرجوا من مدرسته بشقيها العفاشي والاحمري .

هؤلاء اتبعوا الهوى و قد صدوا سابقا عن رؤية الظلم و الإقصاء والتهميش الذي تعرض له أبناء الجنوب بل إن بعضهم ساهم في تلك الممارسات.

وأختتم "بن عيدان " منشور بالنصيحة لهم قائلا : نقول لهم ثقوا ان مسيرة الجنوب لن تتوقف وان كل هذه المحاولات التي يمارسها هؤلاء من دس الفتنة بين الجنوبيين او محاولات تثبيط الهمم لن توصلهم إلى شئ, انما يخسرون أنفسهم أولا قبل خسرانهم لوطنهم.