ماذا فعل الرنج الإماراتي ....! (*)

2017-08-04 14:18

 

■ ألا ترون يا أصحاب النظارات السوداء أن الرنج الإمارات يتمدد إلى صحاري شبوة حيث أن اليوم تم انتشار قوات النخبة الشبوانية المدربة والمدعومة من دولة إمارات الخير وفرضت سيطرتها على مديريات شبوة الشرقية .

■ ألا ترون قبل ذالك فقد قام رنج الإمارات ببناء ألوية جنوبية شكلت قوات الحزام الأمني وأمن عدن وغيرها وقامت بتطهير عدن ولحج من كل العصابات .

■ ألا ترون كيف قام الرنج الإماراتي بدعم وتدريب وتشكيل عدد من الألوية من النخبة الحضرمي وحررت وطهرت ساحل حضرموت .

■ هل نسيتوا أن الرنج الإماراتي الآن يطهر أبين من الإرهاب والعصابات الإجرامية وقطاع الطرق .

■ هل نسيتوا أن الرنج الإماراتي وصل إلى يافع وردفان وطهرها من الإرهاب وحل قضايا قبلية وضبط الأمن في كل المديريات .

■ هل نسيتوا أن الرنج الإمارات يدعم ويصرف رواتب لأكثر من تسعة ألوية في الشريط الساحلي وباب المندب .

■ قبل ذالك هل نسيتوا أن الرنج الإماراتي يعتبر الداعم الأول للمقاومة الجنوبية في كل جبهات الجنوب التي قاومت الغزاة وشكل غطاء جوي مكتمل للمقاومة ودعم المقاومة بالسلاح الثقيل والذخيرة الحية .

■ هل نسيتوا أن الرنج الإماراتي أخرج الجنوب من سيناريو ليبيا والموصل وعزز الأمن في ربوع الجنوب أتمنى من أصحاب النظارات السوداء خلع نظاراتهم ومشاهدة الواقع كما هو .

● ولا ننسى أن نشكر الله ثم نشكر ثم نشكر كل دول التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية قائد الحلف وبكل تأكيد فكل ما يقوم به الرنج الإماراتي هو بتنسيق وتوافق بين دول التحالف العربي .

 

*- الرنج في اللهجة الجنوبية تعني الصباغ أو البويا

والرنج كلمة تتردد في الإعلامي المعادي كاعلام حزب الاصلاح الذي يصف دور دول التحالف في الجنوب مجرد صباغ أبنية ومدارس متهالكة في عدن .