سلطات ‘‘مأرب العسكرية‘‘ تأكل أموال شهداء شبوه المقدمة من سلمان بن عبدالعزيز

2017-08-08 07:48
سلطات ‘‘مأرب العسكرية‘‘ تأكل أموال شهداء شبوه المقدمة من سلمان بن عبدالعزيز
شبوه برس - خاص - عتق

 

نداء للوقوف إلى جانب اسر شهداء محافظة شبوة

 

مكرمة الملك سلمان البالغة ١٥٠ مليون ريال سعودي تصل جيبوب الفاسدين حيث اعلنت المنطقة الثالثة مارب بانها ستوزع مبلغ ٥٠٠٠ ريال سعودي لكل اسرة شهيد تستلم راتب من المنطقة الثالثة مارب وهذا يعني حرمان اُسر شهداء شبوة الذين لا يستلمون رواتب ولم يستلموا مبلغ الـ ١٠ الف ريال سعودي مراسيم الدفن ( حق الكفن) والتي قزمتها المنطقة العسكرية الثالثة وحولتها الى ٥٠٠ الف ريال يمني وشفطت المتبقي وبهذا تكرر المنطقة الثالثة حرمان اُسر شهداء شبوه البالغ  عددهم (٣٨٠ اسره) من مكرمة الملك سلمان بعد ان احرمتهم من الرواتب الشهريه .

وبهذا المعيار ٥٠٠٠ لكل اسرة شهيد اصبح اجمالي المستفيدين ٣٠ الف اسرة شهيد السؤال هل وصل عدد الشهداء ٣٠ الف في عموم الجبهات ام ان الاحياء هم الاحق .

 

حرمان شهداء المقاومة الجنوبية في شبوه من الراتب والاكرامية عار على الاحياء من ابناء شبوه لكن لا حياة لمن تنادي

لقد سعت جمعية الشهداء بكل جهدها لسحب مخصصات اسر شهداء شبوه الى عدن او شبوه لكن دون استجابه من الشرعية ودون موقف من القائميين على السلطة في شبوه

 

ان المنطقة الثالثة عدو لاسر شهداء المقاومة الجنوبية وقد سبق لها سجن امين عام الجمعية في قيادة المنطقة الثالثة ... ولن تتعامل الجمعية مع وجه الاحنلال اليمني المنطقة العسكرية الثالثة مارب لانها تكرس الوجه القبيح للمحتل وتتعامل مع اسر الشهداء حسب الولا للاحزاب اليمنية ولسياسة النافذين المعادية للجنوب وشعبه .

وعليه تدعوا جمعية شهداء وجرحى شبوه كل احرار الجنوب لانتزاع  حقوق اسر الشهداء لان ذلك حق مقدس في ذمة الاحياء من ابناء الجنوب

قفوا مع اسر شهدائكم اكراماً لتضحياتهم

 

جاء في الحديث .دموع الايتام تهز عرش الرحمن عن ابن عمر رضي اللّھ عنهما أن رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم

قال: (إن اليتيم إذا بكى اهتز لبكائه عرش الرحمن، فيقول اللّه تعالى لملائكته: ياملائكتي من ذا الذي أبكى هذا اليتيم الذي غيبت أباه في التراب فتقول الملائكة ربنا أنت أعلم فيقول اللّه تعالى لملائكته: ياملائكتي اشهدوا أن من أسكته وأرضاه؟ أنا أرضيه يوم القيامة).

 

 

صادر عن/ جمعية شهداء الثورة السلمية والمقاومة الجنوبية محافظة شبوة

             عتق- ٧ اغسطس ٢٠١٧ م