لن نهدم القلعة بسبب فأر...!

2017-08-16 08:20

 

من أهم المكاسب التي تحققت للجنوبيين بعد حرب 2015، هي الأجهزة الأمنية التي يديرها وينتسب إليها أبناء الجنوب الأبطال.

جهاز أمن عدن وأحزمتها الأمنية، نخبة حضرموت وشبوة، وحدة مكافحة الإرهاب، كلها مكتسبات مهمة لا سلطة لعصابات صنعاء عليها، نواة مهمة للجيش الجنوبي القادم لا محالة.

 

كم هي البطولات والإنجازات التي حققها هؤلاء الأبطال، وكم هي التضحيات التي قدمها هؤلاء...؟ لن ننسى أنهم كسروا هيبة التنظيمات الإرهابية ومرغوا أنوفهم بتراب عدن، بعد أن كان هؤلاء يتبخترون في شوارع عدن ويرددون "صليل الصوارم" و "يا عاصب الرأس وينك"...!

 

كثيرة هي الإنجازات وطويلة هي الحكايات التي أثبتوا فيها أنهم أبطال، أبطال حقيقيون...

ولذلك نجد أن أكثر من يتعرض للهجمات الإعلامية، ومحاولات التشويه، هي تلك الوحدات الأمنية، هاجموا نخبة حضرموت وشبوة بشراسة، وهاجموا الحزام الأمني في عدن، وهاجموا شلال وجهازة الأمني مراراً وتكراراً، كما هاجموا قطران الميسري وجهاز مكافحة الإرهاب كثيراً...!

 

سيستمر الهجوم لأنهم يعلمون كل العلم ماذا يعني وجود جيش جنوبي ووحدات أمنية جنوبية لا توالي صنعاء ولا تعترف بعلي محسن...

 

لن نهدم قلعة الأمن والجيش الجنوبي بسبب أحداث وحوادث متفرقة هنا وهناك، وما نراه اليوم من مطالبات كل أبناء الجنوب بمعرفة تفاصيل حادثة مدير أمن رُصد ومعاقبة المتورطين فيها يبعث على التفاءل، ويدل أن ابناء الجنوب وصلوا بوعيهم وتلاحمهم لمراتب عليا يصعب إختراقها بمحاولات بائسة لتأجيج الموقف وإذكاء نيران الفتنة..

 

عندما نرى هذا الإهتمام الكبير من قنوات ومواقع إلكترونية وكتَّاب كبار، وكلهم متوحدين بالخطاب التحريضي (حوثي، مؤتمري، إصلاحي...) ضد أمن عدن وكل عناصرة، ندرك حجم المؤامرة وندرك حجم الألم الذي تسببت به هذه الوحدات الأمنية لهؤلاء الناعقين على ضفاف الفتنة...

 

تحية إجلال وتقدير لكل أبطال الجنوب في كل التشكيلات والوحدات والنُخب والأحزمة الأمنية، فأنتم أول الأمل وآخره لإستعادة كرامتنا وأرضنا من عصابات الشمال...

 

✍ : محمد حبتور