بيان صادر عن حزب الرابطة الضالع : ينعي الشهيد المهندس الضالعي

2017-08-24 12:16
بيان صادر عن حزب الرابطة الضالع : ينعي الشهيد المهندس الضالعي
شبوه برس - خاص - الضالع

 

((  يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي )).

صدق الله العظيم.

 

بألم كبير ، وبقلوبٍ مكلومه،وبمشاعر حزينه،فُجِعَ الوسط السياسي والوطني والإجتماعي وكل شرائح المجتمع الوطني  في الجنوب العربي  عامة و في الضالع خاصه  بنبأ أغتيال الشخصية الوطنية الجنوبية الأستاذ والمهندس عبدالله أحمد حسن  هذا المساء  في  الضالع من قبل مجهولين لاذوا بالفرار وعلى متن دراجة ناريه.

 

وبهذا الحادث الأجرامي الجبان ،فأننا في فرع الضالع لحزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة) ندين بكل قوة ونستنكر لذلك الأغتيال الآثم الذي أدى الى فقداننا لواحد من أهم مناضلي الثورة و صناع القرار بمحافظة الضالع.

 

إن اغتيال القلم والكلمة و الموقف والحركة التي كان المرحوم يكتنزها لم يكن يستهدف روح الشهيد وحده ،بل يستهدف بالمقام الأول والأخير روح الثورة والوطن والقضية الجنوبية  التي آمن بها الشهيد طوال فترة حياته  وما بذله من  الجهد والحركة في سبيل الإنتصار لأهدافها الوطنية المنشوده والمتمثل في مشروع التحرير والإستقلال وبناء الدولة الجنوبية الجديده.

 

أننا في فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر نحذر من عودة أيادي الغدر والأغتيال الى ساحة الضالع والتي عادت من جديد لرسم مخططاتها الظلامية لقصد وأد مشروع الجنوب العربي وكسر خاصرته النضاليه من معقل انطلاقته الثورية بمحافظة الضالع.

 

وفي الوقت الذي نطالب بكشف الجناة و بالقصاص لقاتلي الشهيد فأننا في فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر  (الرابطة)نكرر دعوتنا   لضرورة بناء الجهاز الأمني بالمحافظة على أسس وطنية سليمه ،بعيده عن الشلليه والعشوائية والمليشياويه التي اصبحت الضالع تدار بها  ،والذي يهدف من وراء هذا التمزق الى جعل الضالع مدينة صراع   مفتوح خدمةً لجهات بات ابناء الضالع الشرفاء اليوم يدركون  من هي ؟ ولمصلحة من؟.

 

وبهذا المصاب الجلل الذي لحق بالفكر والموقف الجنوبي بإغتيال المهندس عبدالله الضالعي لايسعنا في فرع  الضالع لحزب رابطة الجنوب العربي الحر إلا  أن نعزي انفسنا وأسرة وذوي الشهيد وكل محبيه وأبناء الجنوب العربي كافه بهذه المصاب الجلل ، وندعوا الله جل وعلا أن يتغمده بواسع المغفرة والرحمه  وانا لله وانا اليه راجعون.

 

الموت للقتله المأجورين

النصر للجنوب العربي.

 

الأربعاء 23/8/2017

صادر عن فرع الضالع لحزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة) .