تعذيب سكان عدن الممنهج لايخدم الشرعية ومشروعها ..

2017-08-28 13:58

 

الآن الشرعية هل تعتقد وهي تمارس هذا العذاب الممنهج في حق عدن خاصة والجنوب عامة أنها تعمل بهدف أن يكره أهل الجنوب بغالبيتهم التى تسعى إلى استعادة الدولة الجنوبية موضوعهم الأساسي في فك الارتباط ويتقبلون الوحدة أبو 6 ويفضلونها على استعادة دولتهم !!!

 

لا أعرف هل يفهم القائمين على الشرعية انه كان من العقل والمنطق أن يقدموا أنموذجا طيبا في الإدارة والحكم حتى يذرك الناس أنهم أهل حكم وعدل وقدر المسؤولية التي يحملونها في إدارة شؤون المناطق الجنوبية وأنهم اذا عملوا كذلك قد ينجحون في التأثير على وجهة نظر الناس لموضوع الوحدة الاتحادية أبو 6 التي كما يقولون انهم يعملون لأجلها بعد أن فشلت الوحدة الاندماجية ..

 

إذا كان الاخونج هم من يعتقد أن تعذيب الناس بالخدمات وغيرها بهكذا ممارسة فعلية غير إنسانية وغير مبررة على الارض هي سياسة ناجحة وجذابة لأبو 6 ، فأين ذهبت سياسة وعقول وإنسانية الآخرين في تحالف الشرعية   !!!..

  

قدمتم أنفسكم كأسوأ نموذج في إدارة الحكم وتصريف أمور الأمة  في التاريخ الحديث للشعوب ولن ينسى التاريخ لكم ذلك ، واثمر عملكم السيئ هذا عكس ما اردتموه وكانت نتيجته ان توسعت شعبية مشروع استعادة الدولة بين أهل الجنوب وبالتالي اضعفتكم مشروعكم أبو 6 من حيث لاتعلمون ..

  ومثل ماتزرع تحصد وكما يقال "النية تسبق العمل "  ..

 

*- بقلم : الأستاذ أنيس شوطح