سياسي حضرمي : ‘‘بن دغر‘‘ قدم إلى حضرموت ليستولى على الشحنة الثانية من نفطها

2017-09-14 14:04
سياسي حضرمي : ‘‘بن دغر‘‘ قدم إلى حضرموت ليستولى على الشحنة الثانية من نفطها
شبوه برس - خاص - المكلا

 

لا يزال أبناء حضرموت وعود بن دغر حكومته ورئيسه هادي لمحافظ حضرموت السابق الذي رفض التوقيع على بيع شحنة نفط سابقة خزنت في ميناء الشحر النفطي (الضبه) إلا بإلتزام مكتوب بدفع حصة حضرموت من نفطها التي تزيد عن %30 قدرت بعشرات الملايين من الدولارات سرقها وتقاسمها لصوص الشرعية ولم يصل خزينة حضرموت منها سنتا واحدا, الأمر الذي دفع بن بريك إلى الجهر بالغبن والخديعة التي مرت عليه وطالب بعبارته الشهيره نريد "سامان حضرموت .

اليوم يأتي بن دغر ذي الوجه (الربل الذي لا يعرق ولا يستحي) لسرقة الشحنة الثانية لصالح قوى الفساد السابقة واللاحقة في شرعية عبدربه منصور هادي .

 

السياسي الحضرمي عضو المجلس الانتقالي الحضرمي علي عبدالله الكثيري كتب موضوع عن الخديعة الجديدة لبن دغر موسمه بـ "بن دغر جاء لحضرموت ليبيع لأهلها كلاما" حصل موقع "شبوه برس" على نسخة منه ويعيد نشره :

من الواضح أن الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الحكومة اليمنية قد جاء إلى حضرموت ليبيع لأهلها كلاما وليضع يد حكومته على شحنة جديدة من نفط حضرموت الخام.. نقولها بملء الفم له ولغيره حضرموت في حاجة لعائدات ثرواتها النفطية وحضرموت اليوم ليست حضرموت الأمس ولهذا فاننا  ندعو الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة للتدخل العاجل لايقاف عبث الحكومة اليمنية بثروات حضرموت النفطية حاثينهم على التحرك قبل أن يفيض بأهل حضرموت الكيل.

لقد حددت وثيقة مؤتمر حضرموت الجامع التي لم يقبل بها رئيس الحكومة اليمنية وضع حضرموت وحقوقها غير القابلة للاستلاب وهي الوثيقة التي أجمع عليها أبناء حضرموت في الداخل والخارج وإننا إذ نؤكد على تمسكنا بما ورد في تلك الوثيقة حرفا حرفا، لندعو الدكتور بن دغر إلى الكف عن نقل عبث حكومته إلى حضرموت ونطالبه بتمكين حضرموت من عائدات منفذ الوديعة الحدودي الذي رهنته حكومته لمليشيات يمنية ناهبة ..

 

علي عبدالله الكثيري

عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.