إجدعوا آذان بن دغر ... غريم أديب العيسي خلايا الاحتلال اليمني.

2017-11-28 18:30

 

 إقطعوا خيط صنعاء والرياض يا رئيس هادي فان خصوم شرعيتك تفصل بيتك عن  بيوتهم مسافة رمية حجر.

 

أوقفوا النزوح من الشمال الى عدن وبا تظهر لأجهزة الأمن خلايا الموت التي تتستر بين الجيش الجرار من النازحين إلى عدن . مالم فان حكومة بن دغر ستعمل على تسهيل دخولهم لتحقيق خلخلة الأمن والاستقرار في عدن لخطف نصراً عسكرياً على غفلة من الزمن.

 

أديب العيسي ليس هو المستهدف بل المستهدف مشروع الجنوب ومن أجل أن تستهدف الجنوب لابد أن تستهدف أنصاره لخلق الفتنة الجنوبية فالذين استهدفوا قبله الادريسي واخرين هم انفسهم يقفون خلف حادث أديب العيسي .

 

 أجزم انه ليس من مصلحة الرئيس هادي إنتشار الفوضى المسلحة في المناطق المحررة و لا من مصلحة المجلس الانتقالي أيضاً  فهي مصلحة يمنية .

هناك طرف ثالث يتمثل بـ لوبي يمني مختلط أو مزدوج بين أنصار الشرعية اليمنية وأنصار عفاش والحوثي وكلاهما التقت مصالحهما في الجنوب لزعزعة الامن و الاستقرار في الجنوب .

 

 منع احتفالات بن دغر في عدن بمناسبة 30 نوفمبر فان أراد بن دغر أن يحتفل فليذهب ساحة الجنيدي أو ساحة خورمكسر هناك نحتفل ب 30 نوفمبر ما عداها من احتفالات هي احتفالات بهدف زعزعة الامن والاستقرار في الجنوب فان أصر عليها  بن دغر فأجدعوا آذانه فلكم  في تجربة أذربيجان مثال حينما حاول قائد عسكري أذربيجاني العمل مع الاستخبارات الايرانية ضد بلاده لاحتلال أراضية في القرون الماضية  واعتقلته القوات الاذربيجانية وقصوا آذانه فظل عبره للاخرين حينما يمر بالشوارع يقولون الناس عنه مر مجدوع الاذن بشارع فلان فاجعلوا من بن دغر مثال للعميل الاذربيجاني للايرانيين .

 

علي الزامكي