#شبوه .. محافظة الوزراء الستة...

2017-12-29 17:51

 

من المُخجل أن لا نجد في شبوة مستشفى قادر على تقديم الحد الأدنى من الرعاية الصحية لأبناء المحافظة، ويتم إغلاق وحدة الأورام فيها لأسباب وأعذار واهية، رغم أن من يتربّع على كرسي وزارة الصحة أحد أبناء المحافظة...!

تحياتنا للوزير #ناصر_باعوم، وزير الصحة...

 

من المُخجل أن تعاني مدارس ومؤسسات التعليم في شبوة من الإهمال والتسيب، وإنتشار البدلاء وتغيب المدرسين، رغم أن من يتربّع على كرسي وزارة التربية والتعليم أحد أبناء المحافظة...!

تحياتنا للوزير #عبدالله_لملس، وزير التربية والتعليم...

 

من المُخجل أن تعاني مساجد المحافظة ولا تجد من يهتم بها إلا أهل الخير والصدقات، رغم أن من يتربّع على كرسي وزارة الإرشاد والأوقاف أحد أبناء المحافظة...!

تحياتنا للوزير #أحمد_عطية، وزير الإرشاد والأوقاف...

 

من المُخجل أن لا نجد ريحاً لتطبيق القانون ولا أحتراماً له ويتم إنتهاكه جهاراً نهاراً، رغم أن من يتربّع على كرسي وزارة الشؤون القانونية إحدى بنات المحافظة...!

تحياتنا للوزيرة #نهال_العولقي، وزيرة الشؤون القانونية...

 

من المُخجل أن تعاني أرض النفط والغاز من الأزمات وقِل المشتقات، والتلاعب بالأسعار والضريبة المُضافة لكل لتر يدخل للمحافظة ولا ندري أين  تذهب إيراداتها، رغم أن من تربّع (مؤخراً) على كرسي وزارة النفط أحد أبناء المحافظة...!

تحياتنا للوزير #أوس_العود، وزير النّفط...

 

من المُخجل أن تبقى جسور وطرقات المحافظة مدمرة، ومطارها مغلق ولا موانئ معتمدة لسواحلها المؤهلة طبيعياً، رغم أن من تربّع (مؤخراً) على كرسي وزارة النقل أحد أبناء المحافظة...!

تحياتنا للوزير #صالح_الجبواني، وزير النقل...

 

قدِموا شيئاً لمحافظتكم لنتذكركم به، ولا تكونوا كمن سبقوكم مجرد أسماء محسوبة على شبوة دون فائدة لأهلكم...!

 

#شبوة_تنادي

✍ : محمد حبتور