بن عيدان : طارق عفاش تفصيل صغير في معركة كبرى لا يراه كبيرا إلا الصغار

2018-01-21 06:30
بن عيدان : طارق عفاش تفصيل صغير في معركة كبرى لا يراه كبيرا إلا الصغار
شبوه برس - خاص - عدن

 

تجتهد وسائل إعلام محلية تقتات على أموال السحت المستقطعة من حقوق الأرامل والشهداء والجرحى والعساكر والموظفين الذين تنفق حقوقهم على حملات إعلامية مشككة لكل عمل جنوبي وطني جاد يسير بخطى ثابتة نحو المستقبل , يسير هذه الحملات ويمولها من المال العام من لم يحلموا أن يصلوا إلى موقع القرار في إدارة صغير فكيف بمن وصل إلى مواقع عليا وكيف له ألا يعبث وقد فعل ؟؟؟!! .

 

الأكاديمي والباحث السياسي " د حسين لقور بن عيدان" تطرق إلى هذه الظاهر وغرد قائلا : أن طارق عفاش تفصيل صغير جدا في معركة كبرى لا يستحق اي اجتماع للمجلس الإنتقالي فمثل هذا الشخص لا يراه كبيرا إلا الصغار .

 

وقال "بن عيدان" في تغريدة رصدها موقع "شبوه برس" وجاء فيها : الذين يروًجون لأجندات صغيرة في اجتماع المجلس الانتقالي الجنوبي ليسوا إلا أبواق يرددون ما تبثه أدوات إعلام أعداء الجنوب أو جهلة .

طارق عفاش تفصيل صغير جدا في معركة كبرى لا يستحق اي اجتماع للمجلس فمثل هذا الشخص لا يراه كبيرا إلا الصغار اما المجلس فلديه من القضايا ما أهم وأكبر من ذلك.  

 

وفي تغريدة أخرى تساءل "بن  عيدان" : ما الفرق بين وجود صعتر في بيحان شبوه وطارق عفاش في عدن او في عتق شبوه والهتار والحذيفي في معاشيق ..؟؟ .. أليسوا هؤلاء جميعا كانوا من قادة احتلال الجنوب... ؟؟؟؟؟؟؟